أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

البنك الاهلي يفوز علي سيراميكا كليوباترا بثلاثيه

إنتهت منذ قليل مباراة البنك الاهلي و سيراميكا كليوباترا من الجوله الثالثه من مباريات الدوري المصري الممتاز بفوز البنك الاهلي علي سيراميكا كليوباترا بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

أحداث المباراة:


بدأت المباراة بمحاولات وضغط من كلا الفريقين لإحراز اهداف لم يدوم الضغط طويلاحتي جاء الهدف الأول في الدقيقة 2 للبنك الاهلي عن طريق الخطأ من اقدام “أحمد هاني“.

ويذكر أن في الدقيقه 26 قام “كريم بامبو” بتسجيل الهدف الثاني للبنك الاهلي حتي ينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الاهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لا شيء.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من كلا الفريقين حتي اتي “رزاق سيسيه“بالهدف الثالث للبنك الاهلي في الدقيقه 56 ،وفي الدقيقه 59 أحرز الاعب كريم بامبو الهدف الرابع للبنك الاهلي ولكن الغي بداعي التسلل.

يذكر أن في الدقيقه 65 أحرز اللاعب”رجب نبيل“الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا.

وهكذا تنتهي المباراه بفوز البنك الأهلي علي سيراميكا كليوباترا ويرتفع رصيد البنك الاهلي الي 5 نقاط، ويتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 3نقاط.

المبارايات القادمه لكلا من الفريقين:

يواجه نادي البنك الاهلي في مباراته القادمه نظيره نادي بيراميدز يوم الجمعه الموافق 2 ديسمبر الساعه الثالثه إلا ربع عصراً.

بينما يخوض نادي سيراميكا كليوباترا في مباراته القادمه نظيره نادي المقاولون يوم الاربعاء الموافق 23 نوڤمبر الساعه الخامسه مساءا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى