أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

قبل موقعة الغد…تاريخ مواجهات الأهلي و مصر المقاصة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية خاصةً جماهير القلعة الحمراء، المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريش“، المدير الفني للفريق، ونظيره نادي مصر المقاصة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع سكاي سبورتس كورة، تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة :-

التقي الفريقان خلال 22 مواجهة،حيث استطاع المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط، بينما خيم التعادل في 4 مباريات.

نجح لاعبو الأهلي من إحراز 34 هدف في شباك المقاصة، بينما سجل فريق المقاصة 15 هدف في شباك النادي الأهلي.

الأهلي يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية

ويسعي النادي الأهلي للفوز في جميع المباريات القادمة لتحقيق نتيجة إيجابية والمنافسة على لقب الدوري خاصةً أن نظيره التقليدي الزمالك يتصدر جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلى ضد مصر المقاصة بالدوري

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة التي سوف تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريش“، بنظيره نادي مصر المقاصة، مساء غد الأربعاء الموافق 27 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الفريقان في الدوري

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، فيما يقع فريق مصر المقاصة بالمركز الأخير برصيد 15 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى