أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

كوليبالي يرد علي تصريحات رئيس نابولي

حرص قائد المنتخب السنغالي والمنضم حديثًا إلي تشيلسي الإنجليزي ” خاليدو كوليبالي” علي الرد علي رئيس نادي نابولي ” أوريليو دي لورينتيس” بشأن رفضه التعاقد مع لاعبين أفارقه في الفريق.

وقال لورينتيس أثناء حواره مع شبكة ” wall street italia” :” لا تتحدثوا معي عن لاعبي كرة القدم الأفارقة بعد الآن ، طالما أن كأس الأمم الإفريقية تنظم في منتصف الموسم”.

واضاف:” اما أن يتخلوا عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية ، أو أنهم لن ينضموا للفريق ، نكون في هذا الوضع بمثابة الحمقي الذين يدفعون رواتب للاعبين ونتركهم ليمثلوا الآخرين “.

وجاءت تصريحات لورينتيس عقب إنضمام لاعبي نابولي وهم ” كوليبالي و أندريه زامبو و آدم وناس” في كأس الأمم الإفريقية السابقة وعدم المشاركة مع فريق نابولي في العديد من اللقاءات.

وجاء رد كوليبالي كالتالي:” الأمر متروك له ، أهم شئ بالنسبة لي هو احترام الجميع ، انا دائما احترم الجميع، وعندما لعب في نابولي كنت أيضا العب مع السنغال ، وفزت بكأس الأمم الإفريقية ، وانا سعيد كثيرًا بالفوز”.

وواصل:” لا يمكنك التحدث عن منتخب أفريقي هكذا ، يجب عليك أن تحترم الأفارقة كما تفعل مع المنتخبات الأخري ، ك قائد للسغنال أعتقد أنها ليست طريقة جيدة للتحدث عن المنتخب ، إذا كان يعتقد أن فريق نابولي يمكن أن يلعب بدون لاعبين افارقه ، فالأمر متروك لهُ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى