أخر الأخبارالكرة المصرية

الكتله البرلمانيه للاسماعيليه ترفض تهديد الإسماعيلي بالانسحاب

اجتمع النائب حماد موسي امين حزب مستقبل وطن الاسماعيليه بالنائب احمد دياب رئيس رابطه الانديه ودار نقاش حول النادي الإسماعيلي وبعض المشكلات التي اعترضت النادي مؤخرا، علي هامش اجتماع مجلس الشيوخ اليوم والخاص بمناقشه تعديلات بعض مواد قانون الرياضه.

وقام النائب حماد موسي بالعديد من المناقشات مع أعضاء لجنه الشباب والرياضه بالمجلس حول تهديد الاسماعيلي بالانسحاب من بطوله كأس مصر، ومطالب النادي الخاصه بقرعه البطوله..وشكواه من التحكيم.

وأكد الجميع أن النادي الإسماعيلي قدوه لجميع الانديه بالتزامه وقيامه بدوره المجتمعي لإنجاح المسابقات لما له من تاريخ عريق ومواقف وطنيه عديده.

وقد تم اتصال هاتفي بين النائب حماد موسي والمهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي والمهندس خالد زين نائب رئيس النادي أكد خلالها النائب حماد موسي ان الإسماعيلي ناد كبير وجوده في اي مسابقه كفيل بانجاحها ولايصح انسحابه.

واتفق الجميع علي عدم التصعيد من جانب النادي في الفترة المقبله والتدخل لدي اتحاد الكره لازاله اي خلاف.

وصرح النائب حماد موسي ان الإسماعيلي ناد كبير ومن أضلاع الكره المصريه ولا يصح انسحابه من مسابقه كأس مصر ، ولابد من تواجده بالمسابقه وعدم تصدير او افتعال مشاكل، لان وضع النادي الان لايسمح بذلك لان النادي محتاج للهدوء والتريث وعدم الانفعال ونقل مطالبه بالطرق المعتاده بعيدا عن الانسحاب.

وأكد النائب حماد موسي ان حزب مستقبل وطن والكتله البرلمانيه لمحافظه الإسماعيلي سيقفوا مع النادي وادارته من أجل اسعاد الجماهير الكبيره المشجعه للاسماعيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى