الكرة العالمية

مانشستر سيتي يتغلب على ريال مدريد برباعية في مباراة ماراثونية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه ” بيب جوارديولا” فوزًا هامًا علي فريق ريال مدريد الإسباني ، في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن لقاءات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، وتمكن لاعبي مان سيتي من الفوز بنتيجة 4/3.

أحداث المباراة:-

بدأ لاعبي مانشستر سيتي المباراة بضغط كبير علي لاعبي ريال مدريد ، وسرعان ما سجلوا الهدف الأول عن طريق ” كيفن دي بروين” في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول.

حاول لاعبي ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل ولكن بدون خطورة ، و عن طريق هجمة مرتدة للاعبي مان سيتي سجل ” جيسوس” الهدف الثاني في الدقيقة 11 وسط غياب تام لمدافعي المرينجي.

كاد رياض محرز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 26 حيث انفرد بمرمي كورتوا لكن سدد الكرة في الشباك الخارجية ، وفي الدقيقة 28 خطف فينسيوس جونيور الكرة من مدافع مان سيتي ولكن تعامل مع الكرة بطريقة خاطئة.

وفي الدقيقة 29 انفرد دي بروين بمرمي كورتوا ولكن سدد الكرة بجانب المرمي ، جاءت فرصة خطيرة لصالح لاعبي ريال مدريد لعبها الأبا براسه ولكن مرت بجوار المرمي وذلك في الدقيقة 30.

في الدقيقة 31 سدد زينتشينكو كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجانب مرمي الحارس كورتوا.

ومع الدقيقة 33 أحرز كريم بنزيما هدف تقليص الفارق لصالح المرينجي ، بعدما نجح مودريتش في قطع الكرة من رياض محرز ومررها إلي ميندي ، وأرسل ميندي عرضية داخل منطقة الجزاء ، سددها بنزيما وسكنت شباك إيديرسون.

سدد رودريجو كرة في الدقيقة 34 ولكن تصدي لها إيديرسون ومنع الهدف الثاني للضيوف ، أجري فريق مان سيتي تبديل اضطراري في الدقيقة 36 بخروج ” جون ستونز” ونزول ” فرناندينيو” ، وانتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1.

مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 46 أجري أنشيلوتي تبديل بخروج ” الأبا” ونزول ” ناتشو” ، سدد كيفن دي بروين كرة في الدقيقة 52 ولكن تصدي لها الدفاع.

وجاءت الدقيقة 52 لتعلن عن الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي عن طريق ” فودين” بعدما استخلص الكرة ” فيرنانديز” من لاعب ريال مدريد ، ولعبها عرضية ، سددها فودين برأسه فسكنت شباك كورتوا.

واستلم الكرة ” فيسنسيوس جونيور” من منتصف الملعب وينطلق سريعًا، وبمجهود فردي سجل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد وذلك في الدقيقة 55.

مرت 60 دقيقة من عمر المباراة ومازال التقدم لصالح أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سد لابورت كرة في الدقيقة 67 كادت تُسفر عن الهدف الرابع للسيتي ، ولكن تصدي لها الحارس كورتوا.

سدد “برناردو سيلفا” قذيفة في شباك كورتوا لتعلن عن الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي وذلك قي الدقيقة 73.

سدد مودريتش كرة قوية في الدقيقة 78 ولكنها مرت بجوار مرمي إيديرسون ، أحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المرينجي في الدقيقة 80 ، ترجمها بنزيما إلي هدف رائع في الدقيقة 82.

وانتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى