أخر الأخبار

“محمد باكير” موهبة على الطريق الصحيح عبر بوابة أكاديمية سيلتافيغو الإسبانية في ليبيا

تلقي الموهبة الليبية “محمد باكير” دعوة رسمية من نادي سيلتافيغو الإسباني، لخوض أختبار بنادي سيلتافيغو في إسبانيا، في شهر أكتوبر المقبل، وذالك من خلال بوابة أكاديمية سيلتافيغو الإسبانية الرسمية في ليبيا .

ويعد صاحب ال17 عاما هداف منتخب أكاديمية فرسان المتوسط ليبيا، وصاحب الخمس مشاركات دولية مع الأكاديمية، أبرزها بطولة بلغاريا الدولية والتي حصل فيها على هداف البطولة ، كما أنه قبل عام ونصف تم إمضاء عقد رعاية للاعب بحضور ولي أمره والذي بدوره منحنا الثقة وكامل الصلاحيات.

ووجه “فرج القبائلي” وكيل الأكاديمية في ليبيا، الشكر إلى نادي سيلتافيغو على قبول تزكيتنا للاعب بعد وصول صوره و مقاطع الفيديو.

كما وجه شكر خاص ايضا إلي “خافيير لاراشي” السفير الإسباني في ليبيا على وعده لمجلس إدارة الأكاديمية بمنح التأشيرة لأبن ليبيا محمد والذي بدوره سوف يغادر لدولة تونس الأسبوع المقبل لتقديم ملفه إن شاء الله .

والجدير بالذكر تم تعين “فرج أحميدة القبائلي” وكيلا لنادي سيلتافيغو الإسباني في ليبيا، وجاء هذا التكليف عقب الإتفاقية التي تم توقيعها بين إدارة النادي الإسباني وشركة فرسان المتوسط الرياضية الليبية التي يشغل القبائلي منصب مديرا لهذه الشركة.

وتم افتتاح الأكاديمية الإسبانية في ليبيا في شهر يونيو الماضي بحضور السفير الإسباني لدي دولة ليبيا “خافقي لاراشي” وتضم في صفوفها أكثر من 250 رياضي كدفعة أولى، تتراوح أعمارهم من الأربعة أعوام حتى السابعة عشر عاما ومهتمها رسخ منهجية نادي سيلتافيغو الإسباني لدى الناشئ الليبي.

وتسعى الأكاديمية خلال السنوات القليلة المُقبلة لتأهيل المدربين واللاعبين الليبيين للعب في أفضل أندية العالم، وتمكنهم من الإحتراف الخارجي، مما سيعود بالنفع على الكرة الليبية وخصوصا للمنتخب الليبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى