أخر الأخبارالكرة العالمية

الفرعون المصري يحقق رقم تاريخي جديد عقب الفوز على أياكس أمستردام

انفرد الفرعون المصري المتألق محمد صلاح برقم تاريخي وذلك برفقة فريق ليفربول وكان هذا على ملعب أنفيلد في إطار دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تحطيم رقم أسطورة اليفربول .

وكان قد نجح الفرعون محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك فريق أياكس أمستردام الهولندي وكان هذا خلال المباراة التي كانت قد جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد لحساب الجولة الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا موسم 2022-2023.

وبذلك قداستعاد محمد صلاح ذاكرة التهديف في دوري أبطال أوروبا كان هذا بعد صيام استمر على مدار 7 مباريات متتالية سابقة وهذا كان قبل هدفه اليوم في شباك فريق أياكس الهولندي.

الفرعون يحطم رقم ستيفين جيرارد:

أعلنت شبكة أوبتا للإحصائياتأن النجم محمد صلاح قد تجاوز سجل أهداف الأسطورة فريق ليفربول ستيفن جيرارد مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب أنفيلد.

وقالت أيضا أن محمد صلاح قد نجح في رفع رصيده إلى 15 هدفًا لينجح في الانفرد الفرعون المصري بصدارة هدافي ليفربول في بطولة دوري الأبطال على ملعبه مقابل 14 أهداف فقط للأعب لستيفن جيرارد.

ووبذلك يواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية بصحبة فريق ليفربولو يبحث الفرعون المصري عن العودة من جديد إلى منصات التتويج في الدوري الإنجليزية والأوروبية مع الريدز خلال الموسم الحالي .


وكان قد نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي وهذا بعد الهزيمة من فريق نابولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى