أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

شرب من نفس “الكأس”..بركان الظلم التحكيمي يطيح بآمال الأهلي في تحقيق الدوري

لسنوات كثيرة مَضت عانت القارة السمراء من بركان يسمى “الظلم التحكيمي“، طَال هذا الظُلم كل فرق القارة صغيرها وكبيرها، لم يَسلم منه أحد الجميع حاول الفرار منه بالهروب لكن لا مفر، وجاء اليوم ولم يَسلم منه أيضًا النادي الأهلي خاصةً آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وأبعاده عن المنافسة على اللقب الدوري العام.

وظلت النبرة السائدة خلال السنوات الأخيرة ان النادي الأهلي هو الأكثر إستفادة من الظلم التحكيمي، الذي أوقع فيه خصومه لجلب مزيد من البطولات.

لكن هناك حقيقة ظاهرة بأن النادي الأهلي تعرض هو أيضا من تلك الظلم التحكيمي، وضاعت عليه بدل مرات من البطولات، ويتكرر الظلم التحكيمي من جديد.

أجمع الجميع على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المباراتين الماضيين أمام المقاولون ونادي فاركو، وأكد خبراء التحكيم أن التحكيم المصري لابد أن يدرس جيدًا كيفية إدارة اللقاءات والتأكد من قراره قبل أن ياخذه خاصةً انه يكلف الكثير للأندية سواء بخسارة نقاط او بطولة.

حسام حسن يسجل في مرمي الذئاب

سجل “حسام حسن “مهاجم القلعة الحمراء، في مرمي المقاولون العرب خلال المواجهة التي جمعت بينهم، لكن لم يحتسب الحكم الهدف بداعي التسلل، ويخسر النادي 3 نقاط محققين للمنافسه على اللقب.

تاو يحرز هدفًا قاتلاً أمام فاركو والاحتفالية تزين أرجاء الملعب لكن التحكيم يفسدها

تمكن الجنوب أفريقي ” بيرسي تاو“، مهاجم النادي الأهلي، من تسجيل هدف التقدم لصالح فريقه أمام فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس الأربعاء، وأصبح هذا الهدف املاً في نفوس الجميع، لكن يفسد التحكيم المصري، فرحه الجماهير وعشاق الأهلي عقب إلغاء الهدف بداعي التسلل.

حالة من اليأس تسيطر على لاعبي الأهلي

ظهرت حالة من اليأس والإحباط على الجهاز الفني والأداري واللاعبين، عقب إلغاء الهدف وخسارة 3 نقاط آخرين، وفي هذا الوقت خرج الخطيب من المدرجات وعليه حاله من الغضب عقب الظلم التحكيمي.

وبعد إلغاء الهدف لم يستسلم النادي الأهلي ويستمر في الضغط والمحاولة لإحراز هدفًا قبل نهاية اللقاء،وكاد أن يسجل” لويس ميكيسوني ” هدف في الوقت بدل الضائع، لكن القائم يحرمه.

طرد لم يحتسب ضد لاعب فاركو

تتدخل لاعب نادي فاركو بشكل قوي على ” محمد عبد المنعم “، عقب نزوله مباشرةً على ركبته، ولم يخرج الحكم الكارت الأحمر يكتفي بانذار الاعب فقط.

ولم يتقاوت الكثير، وعقب نزول ” محمد محمود “، لاعب النادي الأهلي، إلي أرضية الملعب، بتدخل لاعب فاركو عليه بشكل عنيف، لكن يذهب الحكم الي تقنية الفار ويطرد اللاعب.

وفي آخر حديثنا ،هل الظلم التحكيمي أثر على النادي الأهلي وأبعاده عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، الذي يعتاد جمهوره على تحقيقه خاصةً انه لم يحققه الموسم الماضي..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى