الكرة المصرية
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فيوتشر و سيراميكا كليوباترا في الدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي فيوتشر و سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انطلقت صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

أحداث مباراة فيوتشر و سيراميكا كليوباترا:

بدأت المباراة بسيطرة و استحواذ من جانب سيراميكا كليوباترا على الكرة، كما كانت الأفضلية الهجومية لصالحه ايضاً.

و استغل فيوتشر أف سي الإندفاع الهجومي لدى سيراميكا، ليخطف الهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، و أحرزه اللاعب عمر كمال عبد الواحد.

و حاول لاعبو سيراميكا كليوباترا كثيراً أن يحرزوا هدف التعادل خلال بقية زمن الشوط الأول و أن يعودوا لأجواء المباراة من جديد، و لكن سوء التوفيق حال دون ذلك أن يحدث.

و انتهى شوط المباراة الأول بتقدم فيوتشر بهدف مقابل لاشئ على نظيره سيراميكا كليوباترا.

و على غرار الشوط الأول واصل سيراميكا كليوباترا تفوقه الهجومي خلال مجريات الشوط الثاني، و كاد أن يحرز هدف التعادل في العديد من المناسبات بالشوط و لكن التميز و الإلتزام الدفاعي لدى فيوتشر منعهم من إحراز هدف التعادل في ال30 دقيقة الأولى من الشوط الثاني.

و مر زمن الشوط الثاني إلى أن وصلت المباراة للدقيقة 79، و هز سيراميكا كليوباترا شباك فيوتشر بهدف التعادل بالدقيقة 80، و جاء عن طريق اللاعب شادي حسين.

و انتهى الوقت الأصلي المخصص للمباراة بوصولها للدقيقة 90 ليشير الحكم بعد ذلك إلى 4 دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع مروا دون أي جديد يمكننا أن نذكره و بذلك انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى