أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الزمالك يدق شباك الجونة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

انتهي منذ قليل الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع نادي الزمالك بنظيره نادي الجونة بتقدم الزمالك بثنائية نظيفه في لقاء أقيم في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري الممتاز.

أحداث الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط عالي من جانب لاعبي الزمالك على مرمي الجونة والدخول في أجواء اللقاء سريعاً وكاد ان يسجل لاعب الجونة هدف ذاتي في مرماه ولكن انقذها عماد السيد حارس مرمي الجونة.

وفي الدقيقة 2 تم عركلة سيف الدين الجزيري داخل منطقة جزاء الجونة ومطالبة لاعبي الزمالك بركلة جزاء لمصلحة نادي الزمالك ويعود حكم اللقاء للڤار ويحتسب في الدقيقة 5 ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك.

وفي الدقيقة 6 ينفذها احمد سيد زيزو ويسجل الهدف الأول لمصلحة نادي الزمالك ويتقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول في شباك الجونة.

وسيطر الزمالك عقب تسجيل الهدف على دقائق الشوط الأول لمحاولة تسجيل الهدف الثاني وتعزيز النتيجة بثنائية ولكن دفاع الجونة كان بالمرصاد لجميع هجمات الزمالك.

وفي الدقيقة 14 تحصل فريق الجونة على خطأ من خاىج منطقة الجزاء وينفذها نور السيد لاعب الجونة ولكن تعلو فوق مرمي الزمالك ولم تستغل بشكل صحيح.

وبادل الجونة الهجمات على مرمي نادي الزمالك لمحاولة إدراك هدف التعادل ولكن كانت جميع الكرات مقطوعه قبل الوصول لمرمي عواد.

وفي الدقيقة 24 وصل نادي الجونة بهجمه خطيرع عن طريق كريم طارق وارسل عرضية متقنة لهجوم الفريق ولكن لم يستغلها خط هجوم الجونة وتضيع هجمه خطيرة على فريق الجونة.

ثم في الدقيقة 31 كاد ان يسجل الجونة هدف التعادل بتسديدة صاروخيه ولكن تمر بجانب المرمي ويضيع هدف التعادل على نادي الجونة لتبقي النتيجة تقدم لنادي الزمالك.

وفي الدقيقة 36 كاد ان يسجل سيف الدني الجزيري الهدف الثاني للزمالك بعد انفراد تام بالمرمي ولكن ينقذها دفاع الجونة من علي خط المرمي وترد الكرة في قدم أحمد سيد زيزو ويسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك لتصبح النتيجة ثنائية للزمالك.

وفي الدقيقة 40 يسجل الزمالك الهدف الثالث عن طريق سيف الدين الجزيري من عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو ليسكنها الجزيري في شباك الجونة ولكن يلغي حكم اللقاء الهدف ويحتسبه تسلل.

وفي الدقيقة 44 يسدد زيزو تسديدة صاروخيه ولكن تمر بجوار القائم ويستمر الزمالك في الضغط لتسجيل الهدف الثالث قبل نعاية الشوط الأول.

ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع وفي الدقيقة الاولي كاد ان يسجل كريم طارق الهدف الأول للجونة ولكن يتدخل عواد وينقذ الكرة ببراعة.

ويصفر الحكم ويعلن إنتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية نظيفه في شباك الجونة سجلهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 5 وفي الدقيقة 37.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى