أخر الأخبارالكرة العالمية

ماركا: بنزيما يرافق بعثة الريال ولن يتم استبعاد كورتوا من المونديال

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ثنائي ريال مدريد من المشاركة في كأس العالم للأندية، كريم بنزيما قائد الفريق وتيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، وموقفهما من السفر إلى المغرب.

حيث يواجه الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويحتضن ستاد”مولاي عبدالله” في مدينة الرباط المغربية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت انطلقت شكوك حول لحاق بنزيما بالملكي في كأس العالم للأندية، نتيجة لإصابة التي يعاني منها، كما أوضحت غياب كورتوا عن الفريق بسبب الإصابة.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك تغيير مفاجئ بشأن كريم بنزيما ، ومن المقرر أن يتواجد رفقة بعثة ريال مدريد إلى المغرب ، ومن المتوقع أن لن يكن ضمن التشكيل الأساسي أمام الأهلي.

وكانت أشارت التقارير إلى أن الإيطالي أنشيلوتي رأى أن بنزيما سيكون جاهز بشكل نهائي في المباراة النهائية إذا تخطى ريال مدريد الأهلي يوم الأربعاء.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ماركا عن موقف كورتوا وقالت: “بُشرى سعيدة لجماهير ريال مدريد، إصابة تيبو كورتوا ليست خطيرة، وهذا ما أكدته الفحوصات الطبية التي خضع لها، وبالتالي لن يتم استبعاده من كأس العالم للأندية نهائيًا”.

وأضافت:”الحارس لن يسافر مع ريال مدريد إلى الرباط ظهر اليوم، لكن قد ينضم لبعثة الفريق الخميس أو الجمعة، إذا تعافى بشكل نهائي”.

وكان أصيب بنزيما في مواجهة فريقه أمام فالنسيا يوم الخميس الماضي ، وعانى من آلام في عضلية ، بينما أصيب كورتوا خلال إحماءات الفريق بالأمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى