أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

الدفعة 54 حربية تصدر بيان استنكار بشأن تطاول مرتضي منصور علي اللواء زكريا سراج الدين

اصدرت الدفعة 54 حربية اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري بيان تستنكر فيه تطاولات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ” مرتضي منصور” علي “اللواء زكريا عبيد سراج الدين”.

وجاء نص البيان كالتالي:
” تستنكر الدفعة 54 حربية ما يحدث من تطاول مرفوض يقوم به رئيس نادي الزمالك ضد أحد أبطالها المرحوم اللواء زكريا عبيد سراج الدين ، هذه الدفعة الاستثنائية التي انضمت إلي القوات المسلحة بعد اسبوع واحد من نكسة 67 ، حيث لبي شبابها حينها نداء الوطن ، وهم من خيرة شباب الوطن ، فتركوا كلياتهم المدنية ، فداء لمصر ، وايمانا بالحق ، وعزمنا علي تحرير ترابها الغالي من دنس المحتل الغاشم”.

واضاف البيان:” كان اللواء المرحوم زكريا عبيد سراج الدين أحد أبطالها المتميزين الذين ضحوا بالغالي والرخيص وخاض حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر المجيدة بكل شجاعة واقدام ولم يتواني لحظة مستعد لتقديم روحه وحياته فداءا للوطن الغالي ، حتي تحقيق النصر الذي أدهش العالم لتفخر به مصر ويفخر به العالم العربي بأجمعه”.

واختتم البيان:” والدفعة إذ تعتز بابنها السيد اللواء زكريا عبيد سراج الدين تعترض علي ما صدر من إعتداء لفظي ومعنوي قام به رئيس نادي الزمالك الذي كان حريًا به أن يكون قدوة أخلاقية وإنسانية لأعضاء وجمهور وأبناء النادي الذي يترأسه ، وتؤكد في ذلك الوقت دعمها ووقوفها خلف اسرة المرحوم وابنه البار الدكتور محمد زكريا سراج الدين “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى