أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

وكيل وزير الشباب في ضيافة أكاديمية سيلتافيغو في ليبيا

استقبل فرج القبائلي وكيل نادي سيلتافيغو في ليبيا بوكيل وزارة الشباب “أحمـد الكـاتب” في مقر اكاديمية نادي سيلتافيغو الإسباني لدى العاصمة الليبية طرابلـس.

وشهد اللقاء سبل التعاون بين الأكاديمية الإسبانية في ليبيا والوزارة، وتعزيز التعاون للارتقاء باللاعبين الليبين خلال الفترة المقبلة، وتطويرهم بما يناسب متطلبات الكرة الحديثة.

كما تم إهداء درع الأكاديمية لوكيل وزارة الشباب من قبل “فرج القبائلي” وكيل الأكاديمية في ليبيا.

وفي سياق متصل تم افتتاح الأكاديمية الإسبانية في ليبيا في شهر يونيو الماضي بحضور السفير الإسباني لدي دولة ليبيا “خافقي لاراشي” وتضم في صفوفها أكثر من 250 رياضي كدفعة أولى، تتراوح أعمارهم من الأربعة أعوام حتى السابعة عشر عاما ومهتمها رسخ منهجية نادي سيلتافيغو الإسباني لدى الناشئ الليبي.

وتسعى الأكاديمية خلال السنوات القليلة المُقبلة إلى تأهيل المدربين واللاعبين الليبيين للعب في أفضل أندية العالم، وتمكنهم من الإحتراف الخارجي، مما سيعود بالنفع على الكرة الليبية وخصوصا للمنتخب الليبي.

كما تم تعين “فرج أحميدة القبائلي” وكيلا لنادي سيلتافيغو الإسباني في ليبيا، وجاء هذا التكليف عقب الإتفاقية التي تم توقيعها بين إدارة النادي الإسباني وشركة فرسان المتوسط الرياضية الليبية التي يشغل القبائلي منصب مديرا لهذه الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى