أخر الأخبارالكرة المصرية

بأربع أهداف مقابل هدفين منتخب السويس يتغلب على السكة الحديد

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين كلآ من السكة الحديد و منتخب السويس بفوز منتخب السويس بأربعة أهداف مقابل هدفين من عمر مسابقة دوري القسم الثاني للجولة الواحدة و العشرون لموسم 2022_2023، والتي انتهت بفوز الفريق السويسي بأربع أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الشوط الاول بضغط مستمر من جانب لاعبي فريق منتخب السويس ولكن بدون ترجمة مؤكدة على مرمى السكة الحديد، وفي الدقيقة 20 استطاع الفريق السويسي احراز الهدف الاول عن طريق لاعبه هارون اسماعيل من كرة عرضية.

واستمرت هجمات فريق منتخب السويس على مرمى السكة، وفي الدقيقه 25 وبعد مرور 5 دقائق استطاع انس شيندي احراز الهدف الثاني لمنتخب السويس.

و حاول لاعبي السكة الحديد في محاولات عديدة ولكن بدون أهداف، وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الاول استطاع محمد جبل احراز الهدف الثالث لمنتخب السويس في مرمي السكة، لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم منتخب السويس بثلاث أهداف مقابل لا شئ

وفي شوط المباراة الثاني ضغط لاعبي السكة الحديد علي مرمى منتخب السويس ليحرز كالديرون الهدف الاول للسكة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط.

واستمرت محاولات السكة على مرمى السويس ليتمكن كالديرون مرة أخرى من احراز هدف اخر في الدقيقة 20 من الشوط الثاني لتصبح النتيجة هدفين مقابل 3 اهدف.

وفي الدقيقة 35 استطاع فريق منتخب السويس ان يسيطر على أجواء المباراة وحصل لاعب السويس على ضربه جزاء بعد تدخل من لاعب السكة ليحرزها محمد جبل في مرمي السكة لتصبح النتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وبعد محاولات كثيرة من لاعبي السكة الحديد ولكن بدون اي خطورة مؤكدة انتهت المباراة بفوز منتخب السويس ب 4 أهداف مقابل هدفين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى