أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

تعرف على “حسين محمد حسين” المرشح لرئاسة نادي مصر الجديدة للإسكان و التعمير

يقترب موعد انتخابات مجلس إدارة نادي مصر الجديدة للإسكان و التعمير التابعة للشركة التي تحمل نفس الأسم، و المقرر لها يوم الأحد القادم الموافق 18 من شهر ديسمبر لعام 2022.

و قبل بدء الانتخابات يسلط موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة – sky sports kora” الضوء الأخضر على أحد أبرز المرشحين لرئاسة النادي و أقواهم من حيث الخبرات التي يمتلكها سواء على الصعيد الرياضي و الصعيد المهني و هو الاستاذ ” حسين محمد حسين” و شهرته ” حسين أبو عاصم“.

حيث حصل “حسين أبو عاصم” على العديد من الشهادات التي تخص المجال الرياضي، و ستساهم في تطوير الأنشطة الرياضية داخل نادي “مصر الجديدة للإسكان و التعمير” و أبرزها:” دورة المهن الرياضية، كورسات خاصة بكلية تربية الرياضية، كورسات خاصة من الاتحاد المصري و الإفريقي و الدولي“.

و يجمع “حسين محمد حسين” بين الخبرات المهنية و الخبرات الرياضية مما يجعله مناسب لشغل هذا المنصب عن جدارة و استحقاق، حيث أنه شغل العديد من المناصب الإدارية و الرياضية أخرها كان منصب مدير الكرة بنادي “عزبة النخل“، كما أنه شغل العديد من المناصب على الصعيد المهني حيث أنه يعمل كمدير لإدارة التسويق و البيع، كما أنه مستشار تسويقي مبيعات و حصل على العديد من الشهادات التي تخص مجال عمله.

و بالإضافة للسالف ذكره فهو يمتلك العديد من العلاقات الطيبة مع العاملين بالوسط الرياضي و الشخصيات الرياضية البارزة، مما سيساهم في مساعدة نادي” مصر الجديدة للإسكان و التعمير” على التطوير على كافة المستويات سواء بالإدارة أو المجال الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى