أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

“كولر” يصل القاهرة اليوم.. استعداداً لقيادة تدريبات “القلعة الحمراء” والإعلان عن اهم التعاقدات

كتبت/ هبه الله عابدين

يصل السويسري “مارسيل كولر “المدير الفني للنادي الاهلي إلى القاهرة صباح اليوم استعدادًا للموسم الجديد.

ويحضر الاحتفالية الخاصة التي يقيمها النادي اليوم لتكريم الفرق التي حققت بطولات في الموسم الماضي والتي وصلت إلى 26 بطولة في مختلف الألعاب داخل القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات الجماعية غداً ويخضع جميع اللاعبون لفحوصات طبية وقياسات الوزن يومي 24و25 من الشهر الجارى قبل السفر إلي النمسا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد.

وقرر “كولر” إقامة معسكر الإعداد في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

ولذلك تمسك “كولر” باستمرار العناصر الأساسية التي لا غني عنها في الفترة المقبلة ومنها محمد عبدالمنعم والشناوي وبيرسي تاو وأليوديانج.

ويستعد أيضاً النادى الاهلى اليوم للإعلان الرسمي عن تمديد تعاقد مدربه “مارسيل كولر” حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات وإتصالات مكثفة بشأن التمديد ورحّب كولر بتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المُتبقي له مع الأهلي بعدما رفض عرض سعودي بخمسة أضعاف مايتقاضاه بالنادي الأهلي وبالتالي فهو فضل الاستقرار وتحقيق البطولات مع المارد الأحمر وجماهيره العاشقة عن تحصيل الأموال الباهظة والعروض المغريه من الانديه الأخري.

حيث تلقى “كولر” عروض مُغرية للغاية من منتخبات كبيرة أبرزها منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب أوروبي بجانب عروض من أندية كبيرة في السعودية وأندية أخرى في الخليج ولكنه وجد أمامه مشروع كبير في الأهلي وأبدى رغبة وحماس في إستمرار هذا المشروع ومواصلة النجاحات التي حققها مع القلعة الحمراء الموسم الماضي واستنساخها في هذا الموسم الجديد كما أنه يرى أن الاستقرار الذي يجده في الأهلي قد لا يكون موجود في أندية أخرى خارجية.

واتفق الأهلي منذ أيام مع “كارلوس بيرنيجر” على الانضمام للجهاز الفني للفريق بقيادة “كولر” استجابة لطلبه وإصراره علي ضم عنصر أجنبى من أجل مساعدته فى بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

وسيقوم “بيرنيجر” الذي عمل مساعدا مع كولر فى بازل السويسري خلال الفترة من 2018 إلى 2020 بتوقيع عقود انضمامه للأهلي بمجرد وصوله القاهرة اليوم.

وبالتالي نجد أن العروض التي قدمت للمدرب الفني العظيم “مارسيل كولر” لا تأتي من فراغ فهو بالفعل مدرب ناجح واستطاع أن يثبت نفسه في أول موسم له مع “بطل افريقيا” ويستحق من جميع عشاق النادي الاهلي كل الشكر والدعم.

حيث أنه خاض مع الاهلي 59 مباراة فاز فى 42 لقاءً وتعادل فى 12 مباراة وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 106 أهداف وتلقت شباكه 34 هدفا وخرج بشباك نظيفة فى 38 مباراة وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين وكأس مصر مرة ودورى أبطال أفريقيا مرة والدورى المصرى مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى