الكرة العالمية
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع الحارس مارتن دوبرافكا

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الخميس عن تعاقده مع الحارس ” مارتن دوبرافكا” لمدة موسم واحد فقط علي سبيل الإعارة من نادي نيوكاسل يونايتد.

وخاض صاحب ال 33 عام 125 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الخمس مواسم الماضية ، كما خاض 29 لقاء بقميص منتخب بلاده.

وقال مارتن دوبرافكا للموقع الرسمي للشياطين الحمر:” الإنضمام إلي مانشستر يونايتد هو لحظة خاصة في مسيرتي ولا يمكنني الإنتظار للبدء ، ومساعدة المجموعة علي تحقيق طموحاتها”.

وتابع:” إنني أنضم إلى مجموعة ممتازة من حراس المرمى لديهم الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأنا أعلم أننا سوف ندفع بعضنا البعض وندعم بعضنا البعض للحفاظ على معاييرنا على أعلى المستويات، إن فرصة العمل مع ديفيد دي خيا ، جنبًا إلى جنب مع توم هيتون ، هي فرصة أستمتع بها”.

واختتم:” أود أن أشكر بصدق الجميع في نيوكاسل يونايتد ، وخاصة المشجعين ، على العديد من التجارب الرائعة على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية ، لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هناك وصنعت ذكريات رائعة لأتذكرها ، ينصب تركيزي الآن على مساعدة مانشستر يونايتد ، وسنرى ما يخبئه المستقبل بعد أن قدمت كل ما لدي هذا الموسم ، أنا متحمس لوجودي هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى