أخر الأخبارالكرة العالمية

الإصابات تضرب الريال ..قبل مواجهة الأهلي في المونديال

يعاني ريال مدريد بشكل كبير من الإصابات المختلفة و التي ضربت عددا كبيرا من لاعبي الفريق و ذلك قبيل توجهه الي الرباط عاصمة المغرب من أجل خوض أولي لقاءاته في كأس العالم للأندية هذا العام و التي من المقرر إقامتها الأربعاء القادم علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في نصف النهائي أمام النادي الأهلي المصري وصيف دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢.

و من المتوقع أن يغيب أكثر من لاعب أساسي مؤثر عن تشكيلة الريال في المباراة المرتقبة و أبرزهم الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي و كذلك المدافع البرازيلي ميليتاو بالإضافة الي الجناح الأسباني لوكاس فاسكيز كمل تعرض النجم البلجيكي ايدين هازارد لاصابة عضلية جديدة سوف تبعده عن اللقاء.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة افضل لاعب في العالم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في ظل عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة و عدم اعتماد المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي عليه في مباراة ريال مايوركا و التي خسرها النادي الملكي بهدف نظيف عصر اليوم.

و تعرض الحارس البلجيكي العملاق تيبو كورتوا للاصابة أثناء عمليات الإحماء قبيل مباراة مايوركا اليوم و لم يتحدد بعد حجم إصابته و هل ستمنعه هو أيضا عن اللحاق بمباراة الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى