أخر الأخبارالكرة العالمية

حلم المونديال.. نجم منتخب البرازيل يقترب من تحطيم رقم الأسطورة بيلية

أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان على بعد من تحقيق رقم تاريخي يعد مسجلا باسم اللاعب الأسطورة بيلية.

وكان قد شارك اللاعب نيمار مع منتخب البرازيل في المباراة الودية التي كانت قد جمعت منتخب البرازيل مع منتخب تونس وكانت قد انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف.

حيث قد نجح اللاعب نيمار من احرز الهدف الرابع في شباك منتخب تونس فيما المباراة التي جمعت بين المنتخبين استعدادا لكأس العالم وكان قد سجل اللاعب رافينيا هدفين في المباراة بينما سجل كلا من اللاعب وريتشارليسون وأيضا بيدرو جيليرمي.

نيمار على بعد خطوة من تحقيق انجاز اللاعب بيليه :

وكان قد وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الي الهدف رقم75 وذلك مع منتخب البرازيل ويعد هذا من مجموع121 مباراة كما قد تمكن من عما 55 تمريرة حاسمة أيضا .

ليصبح بذلك اللاعب على بعد هدفين من معادلة الرقم التاريخي المسجل للأسطورة بيلية حيث يعتبر هو أكثر الهدفين في تاريخ منتخب البرازيل برصيد 77 هدفًا.

حيث يتصدر النجم البرازيلي بيلية قائمة الهدفين في التاريخ لمنتخب البرازيل برصيد 77 هدف بينما يأتي خلفة النجم نيمار دا سيلفا برصيد75 فيما يأتي بعدهم أيضا اللاعب رونالدو نازاريو برصيد 62 هدف.

وكان قد نجح المتتخب البرازيلي في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب تونس بنتيجة خمسة أهداف نظيفة وذلك في ثاني استعداداته أخوض نهائي مونديال الذي سوف يقام في قطر.

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم في العاصمة الدوحة ويعد هذا ضمن المجموعة السابعة التي تشتملرعلي منتخب سويسرا ومنتخب الكاميرون ومنتخب
ويستعد منتخب البرازيل، لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر، بالمجموعة السابعة مع كل من صربيا وسويسرا والكاميرون.

وفيما يرغب النجم نيمار دا سيلفا إلي قيادة منتخب البرازيل من أجل المنافسة على لقب مونديال قطر 2022،ة وأيضا العودة بالبطولة الغائبة عن خزائن الاتحاد البرازيلي وذلك منذ التتويح بآخر بنسخة في 2002.

ويذكر أن منتخب البرازيل كان قد تمكن من التتويج بلقب كأس العالم خلال نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، 2002.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى