أخر الأخبارالكرة العالمية

ساوثهامبتون يفرض التعادل الإيجابى على توتنهام بالدورى الإنجليزى

سقط فريق توتنهام هوتسبير فى مصيدة التعادل أمام منافسه ساوثهامبتون بثلاثية لمثلها، فى المواجهة التى جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على غرار منافسات الجولة ال28 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

واحتضن ملعب “سانت مارى” المواجهة بين الفريقين، فى تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

بات التعادل السلبى مسيطراً حتى نهاية الوقت الأصلى للشوط الأول، ليأبى “بيدرو بورو” الخروج بتلك النتيجة ويسجل اول الأهداف لصالح هوتسبير بعد تمريرة مساعدة من اللاعب سون هيونج مين فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وينتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبير على منافسه بهدف نظيف.

ومع أحداث الشوط الثانى، أدرك اللاعب”تشي آدامز” التعادل بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله والكوت فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وتوقفت المباراة للعودة إلى تقنية الفار ولكن يعلن حكم الساحة عن إلغاء مؤكد لركلة جزاء لصالح توتنهام هوتسبير فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وينجح “هارى كين” فى إحراز هدف ثانى لصالح هوتسبير بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله “ديان كولوسيفسكى” فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وضرب اللاعب”بيريشيتش” بثالث الأهداف لصالح توتنهام فى شباك ساوثهامبتون فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وحاول اللاعب”والكوت” تقليص الفارق بتسجيل هدف ثانى لصالح ساوثهامبتون، بعد تمريرة رائعة من أقدام اللاعب”سيكو مارا” فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وينتهى الوقت الأصلى للمباراة بتقدم توتنهام هوتسبير على منافسه بثلاثية مقابل هدفين.

ويلدغ ساوثهامبتون توتنهام بالتعادل عن طريق ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم الساحة ليحرزها اللاعب “جيمس وارد براوس” فى اللحظات الأخيرة من عمر

موقف الفريقين بجدول الدورى الإنجليزى الممتاز:

وبهذا التعادل يرتفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى النقطة 49، فيما يرتفع رصيد ساوثهامبتون، الى النقطة 23.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى