أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

أسباب غياب القناص عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش؟

كان قد شهدت مباراة النادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش غياب المهاجم القناص محمد شريف خلال المباراة الودية الأخيرة التي أقيمت مساء اليوم .

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد التقي مع فريق طلائع الجيش على ملعب السلام في المباراة الودية الثالثة له خلال استعداده للموسم الجديد.

وعلي الرغم من إعلان النادي الأهلي تعافى اللاعب محمد شريف من الإصابة التي كانت قد لحقت به مع نهاية الموسم الماضي الا انه لم يكن موجود خلال مباراة النادي الأهلي مع فريق طلائع الجيش.

حيث قد كشفت بعض التقارير من داخل النادي الأهلي ان الجهاز الطبي كان قد أوصى بعدم مشاركة اللاعب واعطائة المزيد من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل خوض أي مباراة.

ما سبب غياب القناص عن المباريات الودية:

يذكر أن المدير الفني لأهلي كولر قد رأي عدم الاستعجال بدفع بالاعب محمد شريف وذلك قبل منحة الكثير من الفرص وتأكد من جهازيته بالكامل.

وكان النادي الأهلي قد تعادل أمام فريق طلائع الجيش بدون أهداف في المباراة التي قد جمعت بينهم مساء اليوم الخميس .

الأهلي يستعد لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال أفريقيا

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال المباراتين الوديتين الأول والثانية وذلك تحت قيادة المدير الفني حيث فاز على فريق بتروجيت برباعية نظيفة وأيضا على فريق أسوان بهدفين مقابل هدف.

ويذكر أن النادي الأهلي يستعد المواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي وذلك في إطار دور32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم2022-2023.

حيث كان قد اعفي النادي الأهلي من قبل الاتحاد الإفريقي من خوض دور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الاتحاد المنستيري في تونس وذلك في يوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل على أن تكون مباراة العودة يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر نفسة في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى