أخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك على حافة الهاوية… واستاد القاهرة لعنة أصابت القلعة البيضاء

أصابت جماهير كرة القدم المصرية، وخاصةً جماهير نادي الزمالك، حالة من الغرابة الشديدة بشأن الأداء الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال أخر جولتين في بطولة الدوري الممتاز، حيث فشل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز في كليهما ولاحقته الهزيمة، ليخسر نقاط هامة في مشواره نحو الحفاظ على لقبه الذي حصده الموسم الماضي.

بثنائية نظيفة… إنبي يدق أبواب القلعة البيضاء

تعرض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي “جوسفالدو فيريرا“، المدير الفني للقلعة البيضاء، لهزيمة كبيرة بثنائية نظيفة على يد نظيره إنبي، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للدوري العام.

حلت حينها حالة من الصدمة الشديدة على الجماهير البيضاء، حيث وقعت الهزيمة بمثابة صاعقة على قلوب محبي وأنصار القلعة البيضاء، خاصةً بعد الأداء الذي ظهر به الفريق في ظل غياب الروح القتالية المشهودة من قِبل لاعبي الأبيض.

ولكن بعادة جماهير الزمالك المخلصة الساندة لناديها، تغاضت الجماهير عن تلك الهزيمة، وظلوا يهتفوا للاعبين في لقطة توقف عندها الإعلام الرياضي في مصر ليثبت جمهور الزمالك إنه جمهور محب للكيان الأبيض لا يهمه الهزيمة.

لعنة الإخفاق تلاحق الزمالك أمام طلائع الجيش

يعتري جماهير الزمالك حالة من الغضب والسخط الشديد، منذ مباراة أمس والتي جمعت الأبيض مع طلائع الجيش، والتي حُسمت لصالح الأخير بهدف دون رد، لتكون هذه المباراة الصدمة الثانية للجماهير البيضاء القلقة على ناديها بسبب إخفاق النتائج وهبوط المستوى والذي يؤدي إلي خسارة نقاط هامة في مشوار الفارس الأبيض في الدوري.

وخرجت الجماهير بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، تتطالب الإدارة بفرض عقوبات على اللاعبين وظلت تهتف من أجل مشاركة الناشئين في المباريات، بسبب هبوط مستوي معظم لاعبي الفريق الأول.

لعنة الهزيمة أصابت الزمالك، هل بسبب استاد القاهرة؟

لم يستطع الفارس الأبيض تحقيق الفوز على استاد “القاهرة الدولي” منذ بداية الموسم، حيث خسر بهدف نظيف أمام نظيره الوداد المغربي في دور المجموعات بدوري الأبطال، كما تعادل وخسر نقطتين في بداية مشوار الدوري أمام نادي فاركو، ومؤخرًا هُزم أمام فريقي إنبي و طلائع الجيش على نفس الملعب.

وهذا ما جعل الجماهير والنقاد تتسأل لماذا لم يستطع الفريق الأبيض تحقيق الفوز منذ بداية الموسم في أي مباراة أقيمت على هذا الملعب مع العلم إنه استاد الفريق الرسمي.

لذلك خرجت أوقايل أن استاد “القاهرة الدولي” يحمل الحظ السئ لنادي الزمالك هذا الموسم، خاصةً أن الفارس الأبيض أخفق في تسجيل الأهداف في شباك هذا الملعب، وخرجت الجماهير تتطالب بتغير هذا الاستاد الذي لم يحقق فيه فريقها أي انتصار منذ بداية الكروي.

“مرتضي منصور” يُلبي نداء الجماهير وينجح في تغيّر ملعب الفريق

لبت إدارة نادي الزمالك نداء الجماهير العاشقة للكيان الأبيض، حيث أنتشر منذ قليل أنباء تفيد بتبديل استاد الزمالك من “القاهرة الدولي” إلي “الدفاع الجوي” بشكل رسمي، بعدما وافق الفريق أول “محمد زكي” وزير الدفاع الجوي والإنتاج الحربي، على طلب المستشار “مرتضي منصور” رئيس القلعة البيضاء، بنقل مباريات الفريق إلي ستاد “الدفاع الجوي“.

وخرج ” مرتضي منصور ” رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، شاكرًا للفريق أول “محمد زكي” على تفهمه للموقف وموافقته على تبديل ملعب الفريق، بعد سوء النتائج التي تعرض لها الأبيض على ستاد “القاهرة الدولي“.

وما يدور في عقل المشجع الزملكاوي حاليًا، أنه تم تبديل ملعب الفريق و أزال المستشار حُجة اللاعبين من سوء أرضية الملعب، هل سيتغير الأداء وتتحسن النتائج أم هناك شيئًا أخر وراء تراجع المستوي لتلك الدرجة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى