أخبار الزمالكأخر الأخبار

دعوي قضائية من “الحنبلي” ضد انتخابات نادي الزمالك

قدم “ماجد الحنبلي”عضو نادي الزمالك والمرشح على انتخابات رئاسة النادي دعوى قضائية في مجلس الدولة اليوم السبت يطالب فيها باستبعاد الثنائي “فاروق جعفر” و”حسين لبيب” من كشوف المرشحين لانتخابات الزمالك المقبلة.

وطالب “الحنبلي” بضرورة استبعاد الثنائي ومنعهم من خوض الانتخابات وذلك لان عضوية “حسين لبيب” رياضية وليست عاملة ولم يقض 10 سنوات بل 8 سنوات فقط وعندما عاد لم يحصل على الأمر بإجماع الآراء بينما “فاروق جعفر” متهم بقضية مخلة بالشرف يجب فيها رد الاعتبار.

ورفع “الحنبلي” الدعوى ضد كل من: وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والمدير التنفيذي لنادي الزمالك و حسين لبيب وفاروق جعفر.

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان لجنة إدارة الزمالك برئاسة عماد البناني بشكل رسمي للمرشحين في انتخابات القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الزمالك يوم 20 اكتوبر المقبل الموافق الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد حتى عام 2027.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن قائمة المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة 2023-2027 وتضم القائمة 67 مرشحا بواقع 5 مرشحين للرئاسة و3 مرشحين لمنصب نائب الرئيس و 6 مرشحين على أمانة الصندوق و39 مرشحا على العضوية فوق السن و14 على العضوية تحت السن.

ووضعت اللجنة ملاحظات حول العضوية فوق السن لكل من: المرشحة مروة البرجي بسبب عدم مرور عام على عضويتها في النادي وأسامة فاروق بسبب انه يعمل معد بدني في قطاع الناشئين بالنادي وتمت الموافقة على هذا القرار في جلسة المجلس.

وطلبت اللجنة المؤقتة برئاسة البناني من المرشحين لانتخابات النادي ممن عليهم ملاحظات في الكشوف بالتقدم للطعون خلال ثلاثة أيام إلى اللجنة الأولمبية من أجل مناقشة أسباب استبعاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى