أخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

“إعتذار وندم”..تفاصيل جلسة التحقيق مع ثلاثي الزمالك

خضعا الثنائي “محمد صبحي” و”مصطفى الزناري” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتحقيق أمام “سيد عزت” مستشار مجلس إدارة القلعة البيضاء للمسائل القانونية بمقر المبنى الاجتماعي بالنادي.

وجاء ذلك التحقيق بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك عن إيقاف الثلاثي محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع وذلك بسبب خروج الثلاثي من معسكر الفريق قبل مواجهة زد التي أقيمت مساء الجمعة دون الحصول علي إذن.

وقاما الثنائي “صبحي ” و”الزناري” بالاعتذار عن الخروج من معسكر الفريق قبل مباراة زد واعترفا بالخطأ اللذان ارتكباه أمام مسؤولي التحقيق وطلبا تفريغ كاميرات الفندق لإثبات مغادرتهما الساعة 11:30 ثم العودة الساعة 12:30 وليس بعد ذلك.

وأكد الثنائي أنهما لم يثيرا أي أزمات من قبل ويحترما النادي وجماهيره وفي نهاية الجلسة قاما بالتوقيع على أقوالهما.

وطلبا اللاعبان الدخول إلى مكتب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل تقديم الاعتذار ولكنه أبدى رفضه التام لحين معرفة نتيجة التحقيق.

وتغيب أحمد فتوح عن حضور جلسة التحقيق في مقر الزمالك لانه يرى إن علاقته انتهت بالنادي بعد قرار عرضه للبيع وبالتالي لا فائدة من الحضور.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء الأربعاء في نصف نهائي الموسم الماضي من كأس مصر ليصعد المتأهل منهم لمواجهة الأهلي في النهائي.

أما في الدوري فيستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 30 نوفمبر الجاري.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط وذلك بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في مواجهتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى