أخر الأخبارالكرة العالمية

انشيلوتي:أعرف نقاط ضعف كيبا..لكن بيلينجهام وفينسيوس بارعان

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي ، عقب فوز فريقه علي نابولي (2-3) مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانيه من دوري ابطال اوروبا.

وبدأ الايطالي تصريحاته بالاشاده بأداء ثنائي الفريق ، الإنجليزي جود بيلينجهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور بعد ادائهم الرائع امام نابولي .

و تابع : “نحن نطلب من فيني أن يبحث عن المركز الأفضل له ، وبيلينجهام يتأقلم مع هذا بشكل جيد ، لقد انسجما معاً بشكل جيد، وأعتقد انهما لديهما الكثير من الإبداع ، تواجدهما معاً في الجانب الأيسر يخلق الكثير من الخطورة”.

واضاف أنشيلوتي بخصوص هدف بيلينجهام الذي احرزه في المباراة و تمريراته الحاسمة: “بيلينجهام يبلغ من العمر 20 عاماً ، ولكنه بسمات شخصيه وسمات مدهشه وكأنه شخص في الثلاثين من عمره”.

وواصل: “إن يكون اللاعب دائما يركز بهذا الشكل الرائع ،هو أمر نادر في لاعب صغير السن هكذا ، لديه الكفاءة والقوة البدنية والمهارة، من الواضح أنه اذهل الجميع قليلا”.

و اردف: “حاول نابولي إيقاف فريقنا هجوميًا في الشوط الأول بسبب تحركات بيلينجهام وفالفيردي ورودريجو الجيده بين الخطوط، ولكنه لم يتمكن نابولي من إيقاف تلك الحركة”.

وأشار المدرب الإيطالي: “لعبنا شوط أول جيد جداً،وتمكنا من التعامل مع الكرة بشكل مميز،لقد كانت مباراة جميله للغايه وجادة، خلقنا العديد من الفرص الرائعه ،لكن تغيرت المباراة بعد ركلة الجزاء، و عانينا لمدة 15 دقيقة بسبب ضغطهم علينا ثم استعدنا السيطرة مرة أخرى”.

و سُئل عن سبب ترك مودريتش على مقاعد البدلاء مرة أخرى، قال “فضّلت منحه بعض الدقائق الاخيره للاستفاده بخبرته”.

واختتم حديثه : “مودريتش فعل ما أردناه منه،لعب 30 دقيقة على مستوى عالٍ ووضع خبرته وتصرف بشكل جيد مع الفريق ،وساهم بشكل جيد للغايه ،و هذا ما يطلبه كل مدرب من أي لاعب “.

بدا ريال مدريد المباراة باستقبال هدف عقب خطأ للحارس كيبا، وعن هذا قال أنشيلوتي “كيبا يعاني في الكرات الهوائيه ،لكنه هايل بين العارضتين، انا أؤمن بان لكل لاعب له خصائصه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى