أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ريال مايوركا بالدوري الاسباني

انتهي اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وريال مايوركا بفوز نادي برشلونه بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري 2022، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأ اللقاء تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

نتيجة المباراة:-

شهد أحداث الشوط الأول تمريرات قصيرة بين لاعبي برشلونة في وسط الملعب دون خطورة على مرمي مايوركا.

ويشهد اللقاء سيطرة من لاعبي برشلونة على الكرة في وسط الملعب، مع محاولة في إحراز أولي الأهداف.

وافتتح ” روبرت ليفاندوفسكي “، التسجيل باحراز الهدف الأول لصالح فريقه برشلونة، وجاء ذلك في الدقيقة ال 20 من عمر أحداث الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني بتمريرات من جانب الفريقين بمحاولة للسيطرة على ملعب المباراة،ولكن نجح لاعبي برشلونة، من فرض السيطرة على أرض الملعب لكن بدون خطورة على مرمي مايوركا.

وشهدت الربع ساعه الأولي من أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة ونادي مايوركا مرواغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب، وكل منهما يرغب في تحقيق الفوز.

ويكتفي برشلونه بهدف التقدم، ولم يتقدم مايوركا في إحراز هدف التعادل، ويشهد اللقاء سيطرة على ريال مايوركا.

ويحتسب الحكم 3دقايق وقت بدل ضائع، ويطلق صافرة احداث اللقاء معلنًا عن فوز نادي برشلونه بهدف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة القادمة:-

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي الانتر، المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مايوركا القادمة:-

بينما يواجه فريق مايوركا نظيره نادي التشية، في مواجهة قوية تجمع بينهما يوم الاثنين الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى