أخبار الاهليأخر الأخبار

بفرمان من كولر.. لا وقت للراحة ومران اليوم استعدادًا لفلومينينسي مغلق

كتب / أحمد جاويش

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إغلاق مران الفريق المقرر إقامته في السادسة مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً في السعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” فى الثامنة مساء الاثنين المقبل.

وجاء قرار المدير الفني للقلعة الحمراء بإغلاق مران اليوم من أجل إضفاء حالة من التركيز لدى اللاعبين وإغلاق صفحة الفوز على اتحاد جدة من أجل تقديم مباراة قوية أمام بطل البرازيل، وتحقيق نتيجة جيدة لتحقيق حلم الصعود لنهائي المونديال.

ومن جانب أخر تمكن عملاق إفريقيا من كتابة رقم تاريخي جديد، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

فنجح الأهلي في الوصول لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، وعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر الأندية صعودًا لهذا الدور.

وجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي تأهل ثلاث مرات للدور ذاته، بينما صعد كلا من كلوب أمريكا وباتشوكا ومونتيري المكسيكي وكاشيما انتلرز الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني، مرتين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى