أخبار الاهلي
أخر الأخبار

الإنتقالات الشتوية| الأهلى يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق إلى الدورى القطرى

حسم النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موقف رحيل اللاعب أليو ديانج عن القلعة الحمراء الي الدوري القطري وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حيث كشفت قنوات الكأس القطرية خلال الساعات الماضية مفاجأة بشأن اقتراب رحيل اللاعب أليو ديانج عن صفوف النادي الأهلي والانضمام إلى أحد الأندية القطرية.

وذكرت بعض التقارير بأن نادي قطر القطري ينوي في ضم اللاعب المالي أليو ديانج من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وكتب نجم منتخب مصر ونجم فريق الزمالك أحمد حسن عبر حسابة الرسمي منشور يوضح فية إمكانية انتقال الاعب ديانج الي صفوف نادي قطر القطري.

وكتب أحمد حسن ” بأن هناك مصدر من النادي الأهلي يقول ننتظر وصول عرض رسمي من أجل رحيل أليو ديانج والعرض القطري لم يكن مرضيا “.

وينوي النادي الأهلي تدعم صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهذا برحيل بعض لاعبين للاستفادة منهم ماديا من أجل ضم صفقات جديدة.

وذكر بأن النادي الأهلي قد أصبح قريبا من الإعلان عن صفقة انضمام اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق فيوتشر الي صفوف الفريق وذلك بعدما تم الاتفاق على كافة الأمور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى