أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

كيف أرهق العطال نجم باريس سان جيرمان؟

خطف النجم الجزائرى يوسف عطال للاعب فريق نيس جميع الأنظار وذلك خلال مباراة فريقة أمام فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وكان قد خاض الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان مباراة صعبة مساء أمس السبت أمام فريق نيس في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في إطار الجولة التاسعه..

ويذكر أن اللاعب يوسف عطال قد شارك في المباراة بشكل رساسي وهذا قبل أن يترك ارض الملعب في الدقيقة76 حيث كان في ملعب يلعب على الجبهة. اليسرى التي كان يتواجدون بها النجم البرازيلي.

حيث قد نجح اللاعب الجزائري في مهمته التي كلفه بها المدير الفني وهي حرمان النجم البرازيلي نيمار من القيام بأي خطورة على مرمى فريق نيس ولكن قد تمكن من صناعة هدف الفوز لفريقة الذي سجله اللاعب جايتان في الدقيقة47.

ماذا قدم اللاعب يوسف عطال خلال مباراة باريس سان جيرمان مع نيس:

ويذكر أن المستوى الذي قد قدمه اللاعب يوسف عطال خلال المباراة كان قد حصل على تقيم من خلال موقع ” هوسكورد” لجميع الإحصائيات وكانت قد بلغت هذه الإحصائيات إلى7.3 وهذا كان من أصل 10.

وبذلك قد تمكن اللاعب يوسف عطال من التفوق على دفاع منتخب الجزائر حيث قام اللاعب بعمل 8 عرضيات فيما قد تدخل عليها مرة واحد كما قد نجح في أن يتحصل عليها مرتين.

ومع هذا لم يشغل اللاعب تفوقه في خط الدفاع عن تواجد في خط الهجوم للمسانزة حيث كان قد تمكن من تسديد كرة على مرمى فريق باريس سان جيرمان وقد تمكن أيضا من المراوغة فيما قد تعرض الإعاقة مرتين فقط.

وبذلك كله كان قد نجح اللاعب يوسف في تمرير ما يقرب من 15 تمريرة حيث كان منها 4 عرضيات قصيرة وكرة طويله فيما قد بلغت تمريرات الناجحة بنسبة72.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى