أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول أمام رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعود من جديد منافسات البطولة الأقوى والتى ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم وهي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق رينجرز الاسكتلندي ضيفًا على فريق ليفربول الإنجليزي وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب آنفيلد في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضمن المجموعة الأول.

ويرغب فريق الريدز في تحقيق الفوز وهذا من أجل تحسين مساره في دوري أبطال أوروبا ولتجنب المستوى المراجع للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد حصد الفريق حتى الآن ثلاث نقاط فقط من فريق رينحز مستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

ومن ناحية أخرى سوف يعمل فريق رينجرز على التجنب الهزيمة أمام فريق ليفربول مساء يوم الثلاثاء وتمكن من الحصول على نقطة التعادل فقط قبل العودة إلى اسكتلندا رغبة في الحفاظ على التواجد في دور القادم من دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن المجموعة الأولى تحتوي على كلا من فريق ليفربول الإنجليزي وفريق نابولي الإيطالي وأيضا فريق أياكس أمستردام وفريق رينجرز الاسكتلندي.

وكان قد خسر فريق ليفربول النهائي الموسم الماضي أمام فريق ريال مدريد وذل بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت في العاصمة الفرنسية على ملعب دو فرانس.

موعد مباراة ليفربول أمام رينجرز الاسكتلندي والقنوات الناقلة :

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق رينجرز الاسكتلندي وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بينما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

كما سوف تذاع المباراة بين الفريقين على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا في شمال أفريقيا وشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى