أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تعود من جديد منافسات البطولة الأقوى والتى ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم وهي بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث يستضيف فريق إنتر ميلان نظيرة فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان قد استهل الفريق الكتالوني مشواره في البطولة الأوروبية بفوز كبير على فريق فيكتوريا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف فيما قد خسر فريق برشلونة في الجولة الثانية أمام فريق بايرن ميونخ بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة:

ويذكر أن فريق برشلونة يتواجد في المركز الثاني وذلك في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط خلف فريق بايرن ميونخ صاحب صدارة 6 نقاط.

بينما فريق إنتر ميلان يتواجد في المركز الثالث وذلك برصيد 3 نقاط فقط حيث يكون متأخر بفارق الأهداف عن فريق برشلونة صاحب مركز الوصافة.

فيما قد فشل الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز في المباراة الإفتتاحية أمام فريق بايرن ميونخ حيث قد هزم بنتيجة هدفين نظيفين بينما في الجولة الثانية نجح في تحقيق الفوز على فريق فيكتوريا.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق برشلونة المباراة لمواجهة فريق إنتر ميلان بتشكيل مكون من:

في حارس المرمى: مارك آندري تيرشتجين

بينما في خط الدفاع يتواجد : جيرارد بيكيه – بالدي – أندرياس كريستنسن – جوردي ألبا.

فيما يأتي في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرانك كيسي – جافي.

واخيرا سوف يأتي في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي – عثمان ديمبيلي – أنسو فاتي.

موعد مباراة برشلونة أمام نظيره إنتر ميلان والقنوات الناقلة :

من المقرر أن تقام المباراة بين فريق برشلونة وفريق إنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا حيث سوف تقام المباراة على ملعب سان سيرو.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

كما سوف تذاع المباراة بين فريق برشلونة وفريق إنتر ميلان على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم20222023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى