أخبار الزمالكأخر الأخبار

رضا هيكل: شيكابالا حبيبي .. و عودتي لم تستغرق 10 دقائق

تحدث “رضا هيكل” لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن علاقته بقائد الفريق الأول لكرة القدم بالأبيض “محمود عبد الرازق شيكابالا”، وسر دعم الأخير له ولفريق الطائرة خلال مباريات بطولة كأس مصر والتي تُوج بها الفارس الأبيض على حساب النادي الأهلي.

وصرح “هيكل” بذلك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك وقال :”شيكابالا حبيبي و دائمًا بيكلمني ولما خسرنا المباراة الثانية أمام الأهلي نزل الصالة هو و أمير مرتضي منصور ودعمونا وأكدوا لنا أننا سنفوز باللقب”.

وتـابع :”كنت أتابع مباريات الزمالك وأنا في الخارج والوضع لم يكن أحسن شئ ولكن الأمور تغيرت تمامًا، أحمد مرتضي منصور فعل شئ لم يفعله أحد ودعم الفريق وحينما عدت كنت على ثقة أننا سنحقق بطولات”.

وأكـمل نجم فريق طائرة الزمالك حديثه قائلاً :”الإدارة وفرت المستحقات وتعاقدت مع 2 محترفين على مستوي عالي والجزء الثاني من الموسم كان مختلف”.

وأردف :”أحمد مرتضي تحدث معي من أجل عودتي إلي الزمالك والمكالمة لم تستغرق أكثر من 10دقائق، ونفذ ما وعدني بيه أول مرة أري مسئول عن الصالات يأتي ويحضر في الصالة بدون زي تقليدي (بدلة) ويتواجد معنا وكأنه واحد مننا”.

وأختتم تصريحاته بتوجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء وقال :”شرف كبير لي واعتبرها بطولة أن جماهير الزمالك تعتبرني رمز للنادي، وأعدهم بمزيد من البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى