أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

اينوك مويبو يُعلن إعتزاله كرة القدم بسبب إصابته بحالة قلب وراثية

أعلن الزامبي ” اينوك مويبو” اليوم الإثنين في بيان رسمي له عن اعتزاله عالم كرة القدم بسبب إصابته بحالة قلب وراثية.

ونشر مويبو في بيانه قائلاً:” صبي من بلدة زامبية صغيرة تُدعى شامبيشي لديه بعض الأخبار ليشاركها ،لقد وقف قوياً ليحقق حلمه بلعب كرة القدم على أعلى مستوى ، وبفضل من الله ، عاش حلمه بالوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع:”لكن بعض الأحلام تنتهي ، لذلك أعلن بحزن أنني بحاجة إلى تعليق حذائي بسبب النصائح الطبية التي تلقيتها ومع ذلك ، هذه ليست نهاية مشاركتي في كرة القدم ، فأنا أخطط للإستمرار في المشاركة في بعض القدرات”.

وواصل:” أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من دعمني في رحلتي الكروية ، بما في ذلك زوجتي وعائلتي ، ووكيلي ، والاتحاد الزامبي لكرة القدم ، وجميع الأندية السابقة ، وزملائي في الفريق والمدربين ، وخاصةً كل من في برايتون أند هوف ألبيون”.

وكان إينوك قد أصيب بهذا المرض أثناء رحلته للانضمام إلي زامبيا خلال فترة التوقف الدولي ، وبعد فترة في المستشفي في مالي عاد إلي برايتون للخضوع لمزيد من اختبارات القلب والرعاية المستمرة.

وخلال هذه الفحوصات تم التأكد من إصابة إينوك بحالة قلبية وراثية وتظهر لاحقًا في حياته ، وأن هذه الحالة ربما تتفاقم في المستقبل و تؤدي إلي إصابته بأزمة قلبية إذا استمر في لعب كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى