أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

الفرعون المصري يكتب إنجازًا تاريخيًا أمام رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا

واصل الفرعون المصري من تحطيم الأرقام القياسية وذلك مع فريق ليفربول وذلك على مستوى العالم والمحلي في بطولة الدوري او البطولات الأوروبية.

حيث قد واصل الفرعون كتابة اسمه من أحرف من ذهب داخل الملاعب الأوروبية وذلك منذ تواجدة مع فريق ليفربول قادما من فريق روما ليبدا مع رحيله تاريخ جديد يلمع في سماء الكرة العالمية وذلك أيضا بعد أن سجل اسرع هاترك في شباك فريق رينجرز مساء أمس.

وبهذا الهاتريك الذي قد سجلة الفرعون في شباك فريق رينجرز مساء أمس قد أصبح هو الهداف التاريخي لجميع الأندية الإنجليزية وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد وصوله الي الهدف رقم38.

الفرعون المصري يحطم رقم ديدية دروجبا التاريخي:

لم يكل أو يمل الفرعون المصري من تحقيق المزيد من الأرقام والانجازات داخل الملاعب الأوربية حيث قد تمكن من تحطيم رقم النجم الايفواري السابق لفريق تشيلسي ديديه دروجبا.

حيث قد تمكن من كسر رقم اللاعب دروجبا لكونه الهداف التاريخي للفرق الإنجليزية وذلك في بطولة الأوروبية وذلك برصيد 36 هدفا وذلك بالتساوي مع النجم سيرجيو أجويرو للاعب فريق مانشستر سيتي السابق ولكن سرعان ما تمكن الفرعون المصري من تحطيم هذا الرقم وذلك ليصل الي الهدف رقم38 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الفرعون يحقق رقما تاريخيًا لزيملة في فريق:

وبثلاثية الفرعون المصري في شباك فريق رينجرز مساء أمس لم يكن انحازا له فقط بل ساعد النجم محمد صلاح زميلة في الفريق ديوجو جوتا من تحقيق رقما تاريخيًا.

حيث قد أصبح النجم البرتغالي ديوجو جوتا أول للاعب يتمكن من صناعة ثلاثة أهداف لزميلة وذلك في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا منذ شهر مارس من عام2012 عندما فعلها اللاعب فرانك ريبيري مع زميلة في فريق بايرن ميونيخ الألماني أمام فريق بازل السويسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى