أخر الأخبارالكرة العالمية

ابرز تصريحات سترلينج في المؤتمر الصحفي اليوم

أكد لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ” رحيم سترلينج” عن مدي تركيزهم واستعدادهم في المباراة التي ستجمعهم مع فريق ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سترلينج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يمثل تحديًا في كل موسم ، لأنه اللقب الذي لم نضع أيدينا عليه ونركز من أجل تحقيقه”.

وتابع:” دوري أبطال أوروبا هو بطولة مميزة ، كل لاعب شاب يريد أن يشارك فيها ، يبذل قصاري جهده مع كل الاحواء المحيطة بتلك المبارايات”.

وواصل:” أحاول دائما تقديم المساعدة للفريق ، أحاول دائما القيام بأفضل شئ ممكن ، احاول التحسن ، أساعد الفريق ، إذا كان بإمكاني الحصول بالطبع علي أرقام أفضل ، أسجل أهدافا ، أصنع البعض منها ، هكذا يكتسب اللاعب ثقته”.

أما عن مباراة ريال مدريد قال :” لقد سجلوا بعض الأهداف الحاسمة في الدقائق الأخيرة ، لكن لدينا لاعبون باستطاعتهم اللعب وسط هذا الضغط ، سنكون بخير”.

وتابع:” نحن مستعدون عقليًا وجسديًا ، ما حدث سابقًا لا يهم ، نريد التركيز علي مباراة الغد ، لأن فريق ريال مدريد يعج باللاعبين الرائعين ، لكننا أيضا لدينا فريق مميز يجعلني اتطور وأقدم كل ما لدي ، تطورنا في المواسم الماضية”.

وعن كريم بنزيما قال سترلينج :” كريم لاعب كبير ، لقد حافظ علي مستواه ثابتًا لفترة طويلة ، لديه إحترافية لا تصدق”.

وحول مستقبله مع مانشستر سيتي قال :” في الوقت الحالي ، أنا سعيد باللعب والمساهمة ، هذا هو الشئ الأكثر أهمية ، سيكون من الأنانية التحدث عن أي حالة عقد في هذه الفترة من الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى