أخبار الزمالك
أخر الأخبار

“عواد” يحافظ على هدف الزمالك بالشوط الأول أمام الذئاب

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الزمالك و المقاولون العرب ضمن فعاليات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز و التي بدأت في تمام الساعة السادسة و النصف من مساء اليوم، بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب المقاولون العرب، حيث أرسل اللاعب باسم علي تمريرة خطيرة لداخل منطقة جزاء الزمالك و لكن نجح عبدالله جمعة لاعب الزمالك في تشتيت الكرة، و أبعدها عن مناطق الخطورة.

و احتسب حكم المباراة خطأ لصالح المقاولون العرب بالقرب من منطقة جزاء الزمالك بالدقيقة 2، و يسدد كريم مصطفى كرة خطيرة نحو مرمى الزمالك بشكل مباشر بالدقيقة 3 و لكن مرت بجوار مرمى عواد بسلام ثم لخارج الملعب.

و أشهر حكم المباراة أول البطاقات الصفراء في وجه لاعب الزمالك محمد أوناجم عقب تدخله العنيف مع اللاعب كريم مصطفى، و كان ذلك في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول.

و شهدت الدقيقة 6 هجمة خطيرة من جانب ذئاب الجبل، حيث مرر باسم علي كرة عرضية خطيرة لداخل منطقة جزاء الزمالك و لكن يشتتها عبدالله جمعة للخارج.

و بالدقيقة 9 أرسل اللاعب أحمد الشامي كرة لداخل منطقة جزاء الفارس الأبيض، و لكن مرت لخارج الملعب على الرغم مم محاولات فاروقا لتحويلها لرأسية بإتجاه مرمى عواد ولكن مرت لخارج الملعب.

و تسلم لاعب المقاولون لويس أدوارد كرة خطيرة داخل منطقة جزاء الزمالك وحال تسديدها بالدقيقة 10، و لكن سيطر عليها دفاعات الزمالك.

و صوب لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو كرة صاروخية نحو مرمى المقاولون بالدقيقة 11، و لكن علت المرمى.

و بالدقيقة 14 أرسل أشرف بن شرقي تمريرة لداخل منطقة جزاء المقاولون، و لكن حارس المقاولون يتصدى للكرة بثبات.

و شهدت الدقيقة 15 تسديدة قوية من اللاعب إمام عاشور نحو مرمى ذئاب الجبل، و لكن دفاعات المقاولون تغلق مساحات الخطورة بشكل متميز.

و سدد لاعب المقاولون أحمد علي كرة نحو مرمى الفارس الابيض من خارج المنطقة، و لكن مرت بعيدة عن المرمى و كان ذلك بالدقيقة 17.

و سدد أحمد الشيمي لاعب المقاولون كرة قوية نحو مرمى الزمالك بالدقيقة 20، و لكن تصدى لها عواد ببراعة.

و في الدقيقة 23 يرسل زيزو كرة قوية نحو منطقة جزاء المقاولون، و تلقاها حسام عبد المجيد برأسية قويه بإتجاه المرمى و لكن تمر لخارج الملعب.

و سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية نحو مرمى المقاولون العرب بالدقيقة 25، و لكن تمر بعيدة عن المرمى.

و في الدقيقة 29 أرسل زيزو كرة خطيرة نحو مرمى ذئاب الجبل ليتسلمها الجزيري و يحولها لرأسية قويه بإتجاه المرمى، و لكن تمر لخارج الملعب.

و وصل الشوط للدقيقة 30، و كان ما يزال التعادل السلبي بدون أهداف هو صاحب الكلمة بالمباراة.

و في الدقيقة 33 أرسل أحد لاعبي المقاولون كرة خطيرة نحو منطقة جزاء الزمالك، و يشتتها عواد بقبضة يده بنجاح.

و نجح الزمالك في إحراز الهدف الأول له خلال الشوط الأول من المباراة بالدقيقة 37، و جاء الهدف عن طريق رأسية قوية من اللاعب حسام عبد المجيد.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 40، و كان ما يزال التفوق لصالح الزمالك بهدف دون رد، على الرغم مم محاولات ذئاب الجبل العديدة لتعديل النتيجة.

و شهدت الدقيقة 43 هجمة مرتدة سريعة من جانب ذئاب الجبل، و يسدد اللاعب باسم علي مرة قوية نحو مرمى الزمالك، و لكن عواد يتصدى للكرة بنجاح.

و يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل بالدقيقة 45، و يسددها اللاعب أحمد علي بقوة و لكن عواد يتألق و يتصدى لها بثبات، و عقب بضع ثواني يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى