أخر الأخبارالكرة العالمية

بايرن ميونيخ يستهدف ضم كريستيانو رونالدو

دخل”كريستيانو رونالدو” لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى دائرة اهتمامات فريق بايرن ميونيخ الألمانى، ليدخل البافارى السباق ويسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مسؤولى البايرن قد سافروا إلى إنجلترا لإجراء محادثات مع كريستيانو ووكيله بشأن الحصول على خدمات النجم البرتغالى، كما أن الدون يرغب وبشدة فى الخروج من أسوار”أولد ترافورد” خلال شهر يناير المقبل.

وكان النجم البرتغالى قد أطلق سراح لسانه ليدلى ببعض التصريحات فى مقابلة إعلامية، ونجح من خلالها فى توصيل رسالته النارية التى وجهت خصيصاً للمدير الفنى”تين هاج“، عندما قال:”تعرضت للخيانة ليست علي مستوى المدرب وحسب بل هناك شخصين او ثلاثة علي المستوي الإدارى شعرت أنهم خانونى”.

ويعيش البايرن فى تلك الفترة وسط مخاوف عديدة تحاوطه بشأن لياقة السنغالى ساديو مانى الذى جاء بديلا للنجم البولندى”روبرت ليفاندوفسكى” لاعب برشلونة الحالى، وعدم اليقين بشأن مستقبل تشوبو موتينج، ليقوم البافارى بإعادة إحياء اهتمامه بالدون مرة أخرى، بعد أن كان متردداً بشأن دفع أجر اللاعب البالغ 500 ألف جنيه إسترلينى في الأسبوع.

ومن المقرر أن ينتهى عقد “كريستيانو رونالدو“مع مانشستر يونايتد في يونيو 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى