أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

نجم مانشستر سيتي على أعتاب الإنضمام لبرشلونة في الصيف القادم

اعلنت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب إدارة نادي برشلونة من التعاقد مع نجم مانشستر سيتي وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي في الاطاحة بفريق ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما تمكن فريق مان سيتي من تحقيق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة أربع أهداف نظيفة.

وكانت قد شهدت مباراة مانشستر سيتي مع فريق ريال مدريد التي أقيمت على ملعب الاتحاد تفوق كتيبة المدرب بيب جوارديولا لتضمن بطاقة العبور الي نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما قد كشفت صحيفة سبورت الإسبانية ان إدارة نادي برشلونة قد دخلت في سباق تعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما قد نشرت الصحيفة الإسبانية ان اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان أصبح ضمن اهتمامات فريق برشلونة من أجل تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب إلكاي جوندوجان مع فريق مانشستر سيتي مع نهاية الموسم الحالي ويرغب فريق برشلونة في تعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم وذلك مع إمكانية تخفيض راتب اللاعب.

وكانت قد أفادت بعض التقارير ان فريق مانشستر سيتي قد تقدم بعرض للاعب إلكاي جوندوجان من أجل التجديد لموسم جديد ولكن إدارة الفريق الانحليز تعلم أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديد في الدوري الإسباني.

كما كشفت الصحيفة الإسبانية ان المدرب بيب جوارديولا لايرغب في تخلي عن خدمات اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان وذلك لانه يعتبر احد ركائز الأساسية للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى