أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

رسمياً… الوداد بطلاً لدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

يستعرض لكم موقع “سكاي سبورتس كورة” نتيجة اللقاء الهام الذي اقيم بين الأهلي ونظيره الوداد المغربي منذ قليل في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، والذي انتهي بفوز الوداد بهدفين مقابل لا شئ، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

خسر الأهلي النهائي عقب هزيمته بنتيجة هدفين مقابل لا شئ من نظيره الوداد المغربي في عقر داره بالمغرب وسط عدد كبير من جماهيره التي تخطت 20 ألف مشجع من جماهير الوداد في مدرجات ملعب مركب محمد الخامس وتخاذل من لاعبي الأهلي من جانب الإداء الفني طوال المباراة.

نتيجة الشوط الأول:

تقدم الوداد المغربي في الدقيقة 15 بالهدف الأول عن طريق لاعبه زهير المترجي لينتهي الشوط بهدف نظيف لصالح الوداد.

نتيجة الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني ومعه هجمه مرتدة سريعه من جانب الأهلي عن طريق أحمد عبد القادر ولكن لم يستغلها حسين الشحات ويضيع هدف التعادل للنادي الأهلي.

ولم يمر للوقت كثيراً ليرد الوداد بهجمه سريعه في الدقيقة 47 ويضيف الهدف الثاني عن طريق لاعبه زهير المترجي ايضا ليعزز النتيجة بثنائية مقابل لا شئ في شباك الأهلي وتزداد الأمور صعوبه على النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 52 كاد ان يصل الوداد لمرمي الأهلي مره أخري وتسجيل الهدف الثالث ولكن ينقذها دفاع الأهلي وسط إستحواذ شديد على الكره من جانب فريق الوداد.

وفي الدقيقة 53 أجري موسيماني تبديلين بخروج أحمد عبد. القادر ونزول محمد شريف وايضا خروج حسين الشحات ونزول محمد مجدي أفشه.

وفي الدقيقة 61 اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالنادي الأهلي، ويستأنف اللقاء بمحاوله من جانب النادي الأهلي في الدقيقة 63 ولكن ينقذها دفاع الوداد.

وفي الدقيقة 67 احتسب حكم اللقاء خطأ لصالح الأهلي وينفذه محمد محدي أفشه بعرضيه متقنه ويسدد ياسر إبراهيم رأسيه ولكن تمر بجانب المرمي دون خطوره.

وفي الدقيقة 70 يجري موسيماني التبديل الثالث والرابع بخروج حمدي فتحي ونزول عمرو السوليه وايضا خروج محمد هاني ونزول صلاح محسن.

وشهدت الدقيقة 73 تسديدة صاروخيه من محمد مجدي أفشه ولكن تسدد بين احضان حارس مرمي الوداد ويضيع هدف تقليص الفارق على النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 77 يسدد على معلول تسديدة صاروخيه بعد عدة تمريرات من جانب لاعبي الأهلي ولكن تمر فوق عارضه مرمي الوداد المغربي.

وفي الدقيقة 81 يضيع هدف مؤكد للنادي الاهلي بعد تسديدة من صلاح محسن وانفراد بالمرمي ولكن ينقذها الحارس، وايضا شهدت الدقيقة 83 انفراد لبيرسي تاو بمرمي الوداد ولكن يخرج الخارس وينقذ الكره قبل ان يسدد بيرسي تاو.

وظل الأهلي في السيطره والإستحواذ علر الكره لمحاولة إضافة هدف اول وتقليص النتيجة ولكن لاعبي الوداد كانوا بالمرصاد لمحاولات الأهلي للحفاظ على مرماهم.

وفي الدقيقة 84 يطري موسيماني التبديل الخامس والأخير بخروج أليو ديانج ونزول وليد سليمان.

ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، وفي الدقيقه الأولي يشهر حكم اللقاء البطاقه الحمراء في وجه رامي ربيعه.

وينتهي اللقاء بفوز الوداد بهدفين مقابل لا شئ ويتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى