أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

محمد يوسف: قمة مصرية عربية كبيرة ونتمنى أن تخرج بالصورة التي تليق بإسم القطبين

أطلق محمد يوسف المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، ليدلى ببعض التصريحات على خلفى. المواجهة المرتقبة التى تجمع الأهلى والزمالك مساء غد الجمعة، ضمن إطار منافسات السوبر المصرى.

وأكد يوسف:” مباراة الأهلى والزمالك قمة مصرية عربية كبيرة ونتمنى أن تخرج بالصورة التي تليق باسم القطبين الكبيرين ومن الناحية المعنوية فأن فريق الزمالك لديه ثقة أفضل لفوزه مؤخراً بلقبي الدوري والكأس في فترة قريبة والأهلي يدخل المباراة بثقة أقل لكن لو استثمر لاعبيه ذلك ولعبوا بروح قتالية وباسمهم سيكون الغلبة لهم”.

وأردف:”فنياً أرى أن الاهلى أفضل من حيث الحلول سواء داخل وخارج الملعب، لو خاض الفريق الأحمر بتشكيلته الأساسية سيكون لديه أوراق قوية للغاية في دكة البدلاء مثل محمد شريف وحسين الشحات وأفشة وكريم فؤاد وبيرسي تاو فيما الزمالك لديه عناصر جيدة للغاية في البدلاء مثل شيكابالا والبنيني سامسون أكينولا ومصطفي شلبي ولكن الأخيرين منضمين حديثاً ولم يتأقلما بعد”.

وأضاف:”غياب محمود الونش مؤثر للغاية على دفاع الزمالك لأن طريقته لا تتوافق مع كل مدافعى فريقه عكس غياب اليو ديانج رغم تألقه اللافت مؤخراً لكن عمرو السولية يستطيع سد فراغه”.

واستكمل:” الزمالك لديه عنصر يميزه عن الأهلى وهو المدير الفني خاصة أن البرتغالي فيريرا خاض مباريات القمة كثيراً سواء في 2014 أو الموسم المنقضي ويعرف أجوائها بجانب معرفة قدرات لاعبيه أكثر لأنه يُدربهم منذ فترة عكس السويسري كولر التي تعتبر تلك هي القمة الأولي له”.

واختتم حديثه قائلاً:” في رأيي أن هناك 4 عناصر ستكون كلمة سر تفوق الأهلى وهي شادي حسين وعلي معلول ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم وربما يفاجئنا برونو سافيو بينما سيكون زيزو وإمام عاشور وشيكابالا أوراق الزمالك الرابحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى