أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022| البرازيل تتخطى كوريا الجنوبية برباعية وتضرب موعدًا امام كرواتيا في الدور ربع النهائي

أطاح المنتخب البرازيلي بقيادة المدير الفني ” تيتي” بمنتخب كوريا الجنوبية خارج كأس العالم عقب الفوز عليه برباعية مقابل هدف ، في المباراة التي انطلقت في التاسعة مساء اليوم الإثنين علي إستاد 974 ، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة بقطر.

وبهذا الفوز تأهل راقصو السامبا إلي الدور ربع النهائي لمواجهة منتخب كرواتيا.

نتيجة المباراة:

اطلق الحكم “كليمات توربين ” صافرة بداية المباراة ، ولم يمضٍ كثيرًا ، حيث جاءت الدقيقة 7 لتُعلن عن الهدف الأول للبرازيل عن طريق ” فينيسيوس جونيور” .

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البرازيل بعد عرقلة اللاعب ريتشارلسون من جانب مدافع كوريا الجنوبية ، ونجح في ترجمة ضربة الجزاء إلي هدف اللاعب ” نيمار ” في الدقيقة 13 ، لتصبح النتيجة 2/0.

واضاف ” ريتشارليسون ” الهدف الثالث في مرمي كيم في الدقيقة 29 .

وشهدت الدقيقة 36 تسجيل ” باكيتا” الهدف الرابع للسيليساو ، بعدما أرسل فينيسيوس جونيور كرة عرضية رائعة وصلت إلي باكيتا آلتي سددها صاروخية في مرمي كيم.

وانتهي شوط المباراة الأول بتقدم كتيبة تيتي بربايعة نظيفة.

في الدقيقة 55 رافينيا يراوغ دفاع كوريا الجنوبية ويسدد الكرة بقوة ولكن كيم سونج يبعد الكرة .

” بايك ” يقلص الفارق ويسجل الهدف الأول لكوريا الجنوبية في الدقيقة 77 ، بعدما احتسب الحكم خطأ لصالح منتخب كوريا ونفذه سون داخل منطقة الجزاء ولكن ابعد الدفاع الكرة ووصلت إلي بايك الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون.

وانتهت المباراة بفوز البرازيل علي كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.

موعد مباراة البرازيل المقبلة:

بواجه المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي منتخب كرواتيا يوم الجمعة المقبلة علي استاد المدينة التعليمية ، في تمام الساعا الخامسة مساءًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى