أخبار الاهليأخر الأخبار

مارسيل كولر : موديست يحتاج وقت للاندماج مع الفريق …وامام عاشور لاعب اثبت نفسه

صرح مارسل كولر المدير الفني للنادي الاهلي ،عبر قناه on time sports، عقب فوز فريقه علي فريق إنبي بنتيجة 3_1 ضمن المباراه التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كاس مصر .

بدأ المدرب السويسري تصريحاته :” كان من المهم جداً اليوم أن نفوز في المباراه، حاولنا أن نلعب بهدوء في بدايته المباراه لنخلق فرص، ونحرز أكثر من هدف حتي نشعر بالراحه”.

وسُئل عن سبب اعطاء اللاعبين الراحه علي دكه البدلاء رغم مساهمتهم الكبيره مع الفريق :” نحن لدينا العديد من مباريات ، وهذا يضعنا في ضغط كبير ، انا أحاول ان اخفف عليهم حمل المشاركات “.

واضاف :”كُل لاعب في الفريق يريد المشاركه في جميع المباريات ، لكن أنا كمدرب اتشاور دائماً مع المساعدين في ضروره اعطاء لهم الراحه ،حتي أحافظ عليهم لنهايه الموسم “.

وتابع :”انا كمدرب لدي نظره في مصلحه اللاعب واحاول ان أحافظ عليهم جميعاً ، لاننا الفتره القادمه لدينا أكثر من مشاركه في جميع البطولات “.

وعن تأقلم إمام عاشور مع الفريق :” إمام تأقلم بشكل سريع وجيد للغايه ، لكن لا ننسي أنه بعيد عن الملاعب منذ ٤ شهور ، رغم ذلك فهو في حاله انتعاش وأثبت أنه لاعيب جيد جدًا ، فضلت أن أعطيه بعض الراحه في بدايه المباراه “.

وأردف :”كنت أعلم أنه سيقدم أداء رائع ، وهذا ما حدث واستطاع أن يحرز الهدف الثالت”.

وعلق علي مستوي اللاعب انتوني موديست :” يحتاج موديست لوقت حتي أستطيع أن أعطيه التقييم الذي يستحقه، أعلم أنه يريد الكتير من الفرص والوقت حتي يندمج مع الفريق ، لكن مشاركته اليوم كانت أفضل من مشاركته في المباراه السابقه”.

وأختتم تصريحاته متحدثاً عن ضغط المباريات ومشاركه اللاعبين الدوليين مع المنتخبات “:للاسف أنا لا اعلم من سيتم استدعائه من اللاعبين ،لكن موعد المباريات سيكون صعب علينا وعلي اي فريق لديه لاعبين دوليين، لا استطيع ان أحدد موقف اللاعبين الا بعد قائمه المنتخبات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى