أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022| أبرز تصريحات زلاتكو داليتش قبل مواجهة الأرجنتين

تحدث المدير الفني للمنتخب الكرواتي ” زلاتكو داليتش” عن صعوبة مباراة الغد أمام الأرجنتين ، وأنها ستكون مباراة مرهقة بسبب لعبهم مباراتين باشواط إضافية.

وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي لمباراة الأرجنتين:” الوجود ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم للمرة الثانية علي التوالي أمر رائع جداً ، وبالطبع نحن نريد المزيد”.

واضاف:” سنواجه منتخب ملئ بالشغف والحماس مع ميسي بالطبع ، حللنا أدائهم ، لن نلعب علي خصمنا وانما سنستغل نقاط قوتنا”.

وأكمل:” بالطبع ستكون مباراة مرهقة بسبب أننا لعبنا مباراتين بأوقات إضافية ، ولكن سنعطي كل ما نملك أمام الأرجنتين ، بالطبع أتوقع أن الأرجنتين تقدم أداء أفضل أمامنا مما قدمته أمام هولندا ، ستكون مباراة صعبة لنري غدًا ما سيحدث أمام واحد من أفضل الفرق بالعالم”.

وعن آخر مباراة أمام الأرجنتين:” غدًا ستكون مباراة مختلفة ، آخر مباراة بيننا كانت في دور المجموعات ولم تكن خاسمة ، علي عكس هذه المباراة ، أي خطأ سيكون مؤثر ، سنعطي كل ما نملك غدًا”.

وواصل:” رأينا مباراة ملحمية من الأرجنتين و هولندا ، مباراة مشتعلة ورأينا الكثير من الالتحامات والاحتكاكات والأمور خارج كرة القدم ،واتمني أن لا يحصل ذلك غدًا”.

واردف:” بالنسبة لي مباراة الغد ستكون ثالث أهم مباراة في تاريخنا ، بعد مباراة إنجلترا في 2018 ، ومباراة البرازيل السابقة هي الثانية ، لذلك إذا حققنا الانتصار غداً سيكون اعظم إنتصار في تاريخ كرواتيا “.

وتابع:” كل شخص لديه الحق بأن يحلم ، قبل 4 أعوام منحنا الكثير من المنتخبات التي تشعر بأنها لا تستطيع فعل شئ أمل بعد وصولنا لنهائي المونديال ، المغرب حققت الإنتصار أمام بلجيكا و إسبانيا والبرتغال ، منتخبات عظيمة لذلك دعونا نشاركهم الحلم ، لم أكن أتخيل في حياتي بأنني سادرب كرواتيا واصل إلي النهائي والي النصف نهائي ، مهما كانت نتيجة الغد فأنا فخور بما قدمنا بعد عملنا طيلة المدة”.

أما عن الانتقادات فقال:” نحن في نصف النهائي ونريد تسجيل الأهداف “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى