أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

فريق طبي في أكاديمية سيلتا فيغو الإسباني في ليبيا

في إطار حرص أكاديمية سيلتافيغو الإسباني في ليبيا على صحة أبنائها تواجد فريق طبي مختص بالإسعافات الأولية والإصابات الرياضية، يباشر مهام عمله من داخل ميدان التدريب، بالإضافة إلى انه مجهز بالكامل وذو خبرة وكفائة عالية ، حيث سيكون حاضر في جميع الحصص التدريبية بشكل يومي كما أنه مجهز بسيارة إسعاف قريبة من موقع التدريب في حال حدوث أي طارئ.

ويأتي ذلك ضمن حرص أعضاء الأكاديمية بقيادة “فرج القبائلي” وكيل الأكاديمية في ليبيا على الحفاظ على صحة اللاعبين في الأكاديمية من اي خطر طارئ.

الجدير بالذكر تم افتتاح الأكاديمية الإسبانية في ليبيا في شهر يونيو الماضي بحضور السفير الإسباني لدي دولة ليبيا “خافقي لاراشي” وتضم في صفوفها أكثر من 250 رياضي كدفعة أولى، تتراوح أعمارهم من الأربعة أعوام حتى السابعة عشر عاما ومهتمها رسخ منهجية نادي سيلتا فيغو الإسباني لدى الناشئ الليبي.

وتسعى الأكاديمية خلال السنوات القليلة المُقبلة إلى تأهيل المدربين واللاعبين الليبيين للعب في أفضل أندية العالم، وتمكنهم من الإحتراف الخارجي، مما سيعود بالنفع على الكرة الليبية وخصوصا للمنتخب الليبي.

كما تم تعين “فرج أحميدة القبائلي” وكيلا لنادي سيلتافيغو الإسباني في ليبيا، وجاء هذا التكليف عقب الإتفاقية التي تم توقيعها بين إدارة النادي الإسباني وشركة فرسان المتوسط الرياضية الليبية التي يشغل القبائلي منصب مديرا لهذه الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى