أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

جيوفاني: تركت مشاعري تتحسن وتؤثر علي تدريبي وسلوكي ولكني اعتذرت وقيل لي انني فد غفرت

اصدر ” جيروفاني رينا” لاعب المنتخب الأمريكي لكرة القدم بيانًا اليوم ، أكد فيه أنه قد تقدم باعتذار لزملائه بالفريق والمدرب ، واخبره برهالتر أنه قد غُفر له، كما كشف أن المدير الفني للمنتخب الأمريكي قد أخبره قبل المونديال بأنه سيكون لهُ دور محدود للغاية في البطولة.

ونشر جيو رينا عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:” كنت آمل ألا أعلق على الأمور في كأس العالم، في اعتقادي أن الأشياء التي تحدث في بيئة الفريق يجب أن تظل سرية، ومع ذلك ، فقد تم الإدلاء ببيانات تعكس مهنيتي وشخصيتي ، لذلك أشعر بالحاجة إلى الإدلاء ببيان موجز”.

وتابع:” قبل كأس العالم مباشرة ، أخبرني المدرب برهالتر أن دوري في البطولة سيكون محدودًا للغاية، لقد دمرت، أنا شخص يلعب بفخر وشغف، كرة القدم هي حياتي ، وأؤمن بقدراتي ،كنت أتوقع وأردت بشدة المساهمة في لعب مجموعة موهوبة بينما كنا نحاول الإدلاء ببيان في كأس العالم.

وواصل:” أنا أيضًا شخص عاطفي للغاية ، وأقر تمامًا بأنني أترك مشاعري تتحقق في أفضل ما لدي وتؤثر على تدريبي وسلوكي لبضعة أيام بعد التعرف على دوري المحدود، لقد اعتذرت لزملائي في الفريق والمدرب عن هذا ، وقيل لي إنني قد غفرت”.

واضاف:”بعد ذلك ، تخلصت من خيبة أملي وقدمت كل ما لدي داخل وخارج الملعب”.

واردف:”أشعر بخيبة أمل لأن هناك تغطية مستمرة لهذه المسألة (بالإضافة إلى بعض الروايات الخيالية للغاية للأحداث) وفوجئت للغاية أن أي شخص في فريق الرجال الأمريكيين سيساهم في ذلك، قال المدرب برهالتر دائمًا إن المشكلات التي تنشأ مع الفريق ستبقى “في المنزل” حتى نتمكن من التركيز على وحدة الفريق والتقدم”.

واختتم:”أحب فريقي ، أحب تمثيل بلدي ، وأركز الآن فقط على التحسين والنمو كلاعب كرة قدم وكإنسان، آمل أن يتقدم كل شخص مشارك في الولايات المتحدة ، تركز كرة القدم فقط على ما هو في مصلحة المنتخب الوطني للرجال حتى نتمتع بنجاح كبير في كأس العالم 2026“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى