أخر الأخبارالكرة العالمية

فالفيردي: أعلم ان الأهلي لديه مشجعين رائعين..هم يستحقون كل الاحترام

أشاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ” فيديريكو فالفيردي” بجماهير القلعة الحمراء، وجاء ذلك قبل المواجهة القوية التي سوف تجمعهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد و الاهلي عن جماهير القلعة الحمراء قائلاً:”لقد رأينا بالفعل مقاطع فيديو عنهم وأنا أعلم أن لديهم مشجعين رائعين، أحب الاستمتاع بهذا الجمهور”.

وتابع:” يوجد الكثير منهم هنا في دولة المغرب، لقد جئت من بلد تعيش كرة القدم بجنون وعشت هذه الأجواء، أما بالنسبة للفريق، فهم يستحقون كل الاحترام، مثل أي منافس، نعلم كم هو فريق عظيم، لكن علينا أن ننظر إلى فريقنا ونحاول الفوز”.

أما عن فينيسيوس جونيور فقال:” هو صغير جدًا، يبلغ من العمر 22 عامًا، ولا يفكر في أنه شخص يمكن أن يعاني من مشاكل شخصية، هو شخص لا يصدق، وله العديد من القيم، الأمر مختلف داخل كرة القدم، يحاول الاستمتاع بها بطريقة مختلفة، كما يفعل البرازيليون، عليك أن تحترم طريقته في اللعب، الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن يجب علينا الدفاع عنه”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الأهلي غداً الأربعاء بنصف نهائي كأس العالم للأندية ، وستقام المباراة في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى