أخر الأخبارالكرة المصرية

” إعتداء وتكسير ومحضر شرطة”..كواليس أزمة “أجاي” مع “سموحة”

وصلت العلاقة بين النيجيري جونيور أجاي وفريق سموحة إلي طريق مسدود عقب تصاعد الأمور إلي حد الاعتداء بسبب وجود مستند يفيد حصول اللاعب على مبلغ مالي يقدر بـ 50 ألف دولار قيمة مستحقاته عن الموسم المنقضي محرر بتاريخ 26 أغسطس وهو ما لم يحدث من الأساس.

حيث توجه أجاي إلى نادي سموحة للحصول على مستحقاته فأبلغه المسؤولون أن المبلغ غير متوفر مما ثار غضب اللاعب ودفع أحد الأبواب الزجاجية بشدة مما تسبب في كسره وبدأت يد أجاي في النزيف فتم اصطحابه لعيادة النادي وتم إجراء تدخل جراحي سريع نتج عنه 22 غرزة في يده.

وتوجهت إدارة النادي سريعاً لأقرب قسم للشرطة لتحرير محضر ضد اللاعب لإثبات الواقعة وحفظ حقوقه.

وكانت اقوال “فرج عامر” رئيس نادي سموحة كالتالي:

أن اللاعب”جونيور أجاي” حصل على كافة مستحقاته مع سموحة ولم نتأخر عنه في أي شيء ولم نتمني له إلا الشفاء العاجل بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام القناة في أكتوبر الماضي وحرمته من خوض أي مباراة مع الفريق بعد ذلك لمدة سنه حتى الآن على الرغم من تكفل مسئولي سموحة بكافة التكاليف حتى الآن.

وحاولنا فسخ التعاقد بالتراضى مع اللاعب إلا أنه رفض واشترط الحصول على قيمة عقده كاملة “3 سنوات” والتي تتجاوز مليون دولار ليتم غلق المفاوضات

بالإضافة إلى أنه كان يريد أن ياخد مستحقاته عن الموسم الجديد ومفيش حد من اللاعيبة حصل على أي مستحقات من الموسم الجديد.

وعندما قال له المسئول المالي “انت واخد كل مستحقاتك جاتله حالة هياج وحاول أن يعتدي عليه وكسر الزجاج والناس استغربت منه”.

وعلي الصعيد الاخر قدم جونيور أجايى شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد نادى سموحة يطالب فيها بفسخ تعاقده مع النادي لعدم حصوله على مستحقاته ووضعه على قائمة الانتظار وحرمانه من ممارسة كرة القدم والتشهير به بعدما نشر رئيس سموحة عقد جونيور أجايى عبر حسابه على فيس بوك بجانب رفض سفره إلى الخارج لإجراء العملية.

وكانت أقوال”حازم فتوح” وكيل “جونيور اجاي” كالتالي:

أن اللاعب طالب بمستحقاته المتأخرة لدى سموحة إضافة إلى مقدم عقد الموسم الجديد إلا أن المسؤولين أبلغوه بعدم وجود أي أموال في الوقت الحالي.

وأتهم اللاعب “اجاي” فرج عامر رئيس النادي والمدير المالي بتزوير توقيعه بتسلمه مبلغ 50 ألف دولار دون أن يتسلمه مؤكداً أن خزينة النادي لا تحتوي علي هذا المبلغ.

وأضاف: “نطالب بفحص المستند المقدم من نادي سموحة إضافة لمراجعة الكاميرات المتواجدة بمقر النادي للتأكد من حقيقة توقيع اللاعب على الإيصال الموقع بتاريخ 26 أغسطس.

وأكمل فتوح: ” تعرض اللاعب لإصابة قوية بسبب المسئول المالي بنادي سموحة الذي جذبه ليسقط على الأرض مصابا بعد تحطيم الزجاج واللاعب لم يتقاضى أي مبالغ مالية من النادي”.

وبناء عليه طلب وكيل النيابة حضور المدير المالي ومسئول الخزنة بنادي سموحة يوم الإثنين المقبل لسماع أقوالهما وأفرج عن “أبو الحسن” مسئول الماليات من سرايا النيابة.

وجدير بالذكر أن أجاي البالغ من العمر 27 عاما ظهر في الدوري المصري لأول مرة بقميص الأهلي خلال الفترة من 2016 إلى 2021 خاض خلالها 103 مباراة سجل فيها 41 هدفا.

ورحل النيجيري عن الأهلي في شتاء 2022 متجها إلى النصر الليبي ومنه إلى سموحة في صيف العام ذاته.

ومنذ ذلك الوقت لم يلعب مباراة رسمية واحدة بقميص “الأزرق السكندري” بفعل الإصابة.

وكان نادي سموحة قد تعاقد مع جونيور أجاي في صيف الموسم الماضي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم يحصل من خلالها على أكثرمن 900 آلف دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى