أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022| ديشامب: الركراكي قام بعمل إنجاز استثنائي واهنئه علي ذلك

حرص ” ديدييه ديشامب” المدير الفني لمنتخب فرنسا علي تقديم التهنئة لوليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب علي ما قدمه في كأس العالم ويري أن ما قدمه هذا فهو إنجاز.

وقال ديشامب:” واجهتنا بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة ولكن تمكنا من تجاوزها ، لدينا روح فريق جيدة واجواء طيبة داخل المعسكر تساعد علي النجاح”.

وتابع:” جريزمان يقدم بطولة رائعة وعليه المواصلة بنفس الأداء “.

واضاف:” المغرب فريق منظم ويدافعون بأفضل شكل ، هم لا يدافعون فحسب لأنه بالدفاع فقط لم يكونوا ليصلوا لنصف نهائي كأس العالم ، سنحاول غداً فك دفاعهم والتسجيل والتأهل للدور التالي”.

وعن وليد الركراكي وأنه لا يهتم بالداتا والاستحواذ قال:” أولا دعني أقول إن وليد الركراكي قام بعمل استثنائي وإنجاز استثنائي واهنئه علي ذلك ، هذا يثبت مدي جودته كمدرب ، البيانات والداتا مفيدة وتساعد ولكن أحيانا تكون هنالك أرقام خاطئة، ولكنها تعطيك بعض المؤشرات “.

وعن دعم الجماهير للمغرب قال:” هنيئًا لهم علي ذلك ، إنهم محظوظون بهذا المؤازة الكبيرة من المشجعين ، سنضع ذلك بعين الإعتبار “.

وتابع:” واجهتنا بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة ولكن تمكنا من تجاوزها ، لدينا روح فريق جيدة واجواء طيبة داخل المعسكر تساعد علي النجاح”.

واتم حديثه قائلاً:” يجب علينا أن نكون قادرين علي التأقلم مع طريقة لعب المنافس ، ومحاولة الاستحواذ علي الكرة وعدم إرتكاب الأخطاء “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى