أخبار الاهلي
أخر الأخبار

خاص | فرنسي و برازيلي على رأس المرشحين لقيادة الأهلي خلفاً لموسيماني

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن ” محمود الخطيب “، رئيس القلعة الحمراء، عن مدرب لتولي مهمة الفريق خاصةً عقب رحيل الجنوب إفريقي ” بيتسو موسيماني “، عن صفوف النادي مؤخرًا بناءًا على رغبةُ في الرحيل و إنهاء مشواره مع المارد الأحمر.

وبدأت إدارة النادي الأهلي في البحث عن مدرب على مستوى كبير ومعروف وليس مجرد مدرب أجنبي، ليعيد الفريق للمسار الصحيح.

و عَلم موقعنا الرياضي” سكاي سبورتس كورة” ، من مصادره الخاصة عن اقتراب كلاً من ” رودي جارسيا“، و باولو أوتوري “، من قيادة النادي الأهلي.

حيث يعتبر “جارسيا“، المرشح لتولي المهمة واحد من أشهر المدربين في الدوري الفرنسي الذي درب العديد من الأندية، ونجح في إثبات نفسه، وأنه مدرب يتميز بقدرات عالية.

بينما يمتلك “باولو أوتوري” سيرة ذاتية قوية بعدما قاد العديد من الفرق، ليس ذلك فقط انه يصنف كمدرب هجومي حيث يهتم بتطوير لاعبيه، ويهتم كثيرًا بكيفية وصول فريقه للمرمى.

ويقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن “سامي قمصان“، خلال الفترة الحالية لحِين التعاقد مع مدرب لقيادة المهمة خلفًا لبيتسو موسيماني، حيث نجح النادي الأهلي من تحقيق فوزًا مثيرًا أمام نظيره نادي غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى