أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

وكيل “أحمد فتوح” يسدل الستار عن موقفه من الانتقال للأهلى

أكد “سمير صلاح” وكيل أعمال “أحمد فتوح” لاعب ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم تحدث أى مفاوضات مع النادى الأهلى بشكل رسمى خلال الفترة الماضية وأن كل ما يثار حول هذا الأمر غير صحيح واحتمالية انضمامه للأهلى صعبة جداً وبالنسبة لنا هذا الباب مغلق تماما أمام جميع الأندية حتى 30 ديسمبر ولن يتم فتحه إلا إذا تغيرت رغبة الزمالك.

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب إلى حسم ملف تجديد عقد أحمد فتوح خلال الفترة الحالية والذي ينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال”وكيل فتوح” عبر تصريحات رسمية : أن مستجدات تجديد فتوح مع الزمالك لن تكون قبل أسبوع بعد تسلم مجلس الإدارة الجديد مهمته الرسمية في النادي.

وأضاف: “كان هناك اتصال قبل الانتخابات بأسبوع مع مجلس الإدارة الحالي وتم وضع نقاط عريضة وفي انتظار موعد مع بداية الشهر المقبل لإتمام الاتفاق”

واستكمل: لاشك أن رغبة أحمد فتوح الأولى هي الاستمرار مع الزمالك وغير صحيح مغالاة اللاعب بشأن طلباته المادية كل ما في الأمر أنه يتم جمع قيمة المستحقات المتأخرة مع العقد الجديد مع مقدم التعاقد ويقال أن هذا ما يطلبه فتوح من أجل التعاقد.

وواصل: تم التوافق مع المجلس الجديد في وقت سابق على المستحقات القديمة والعقد السنوي ولكن كان هناك اختلاف في منحة التعاقد وسيتم مناقشة الأمر قريبا.

وشدد: أن تصريحات “مرتضى منصور” رئيس الزمالك السابق ضد فتوح تسببت في جرح غائر للاعب ولكي أكون صريحا نحن لا نتعامل مع أشخاص ولكن مع الزمالك ولذلك تأثر اللاعب كثيرا.

وأردف: أن “عبد الواحد السيد”و “شيكابالا” أثروا بشكل كبير علي تأهيل وتجهيز فتوح مجددا والتركيز مع الفريق وعودته لمستواه بعد تلك التصريحات”.

وأختتم: لدينا اتفاق مع مجلس إدارة الزمالك على حسم أمر فتوح خلال الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى